صابر موشر.. خطأ موظف يحوله إلى مجهول هوية!

صابر موشر.. خطأ موظف يحوله إلى مجهول هوية!

الساعة 9:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
19655
1
طباعة

يلاحق المواطن صابر جابر موشر مستقبله كسراب، بعد أن تحول إلى أحد المجهولين نتيجة تزوير موظف لمستنداته وإعطائها لشخص آخر، ما جعل حياته تتحول إلى كابوس وحرمه من الوظيفة والتنقل بحرية في وطنه.
وكشف صابر موشر “21 عاماً” لـ”المواطن” كيفية حرمانه من هويته السعودية، مبيناً أن القصة بدأت قبل ثلاث سنوات عند ذهابه إلى مكتب أحوال صامطة بمرافقة الأخ الأكبر لاستخراج الهوية الوطنية؛ إذ تفاجأ بأنه تم استخراج هوية له من مكتب أحوال أبو عريش.
وأضاف أنه بعد مراجعته لمكتب أبو عريش ذهب إلى مكتب الأرشيف لمشاهدة الملف الذي يحمل اسمه وعند مشاهدته تبين أن صاحب الملف يحمل اسمه كاملاً وصورته الشخصية مختلفة تماماً عن صورته.
واكتشف موشر حدوث تزوير لاسمه واستخراج شهادة المرحلة المتوسطة باسمه ومصدرها أبو عريش، مؤكداً أن دراسته الابتدائية كانت بالمنطقة الشرقية، وعند اعتراضه تم توجيهه لأحوال جازان لتقديم اعتراضه لديهم.
وبين أنه بعد مقابلة مدير مكتب الأحوال أفاده أن الموظف الذي قام بالتزوير مسجون لقيامه بهذا الشأن مع أكثر من شخص، موضحاً أن إمارة جازان قدمت خطاباً لإحضار الشخص المنتحل لشخصيته إلا أن الأمر لم يحل منذ 3 سنوات.
وناشد مؤشر عبر “المواطن” وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز النظر في موضوعه ومعاقبة المتسبب في الموضوع والمتساهل فيه.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net

 

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة.. أياد بيضاء تمتد إلى اليمن

أكّد معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز