صحف أسترالية أبهرها تصريح القحطاني: سأقاتل حتى الموت لكسب الآسيوية السابعة

الجمعة ٣١ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١:٢٧ مساءً
صحف أسترالية أبهرها تصريح القحطاني: سأقاتل حتى الموت لكسب الآسيوية السابعة

أبدت عدد من الصحف الأسترالية خوفها على فريقها ويسترن سيدني في ظل التصريحات القويّة التي أدلى بها مهاجم الهلال ياسر القحطاني بعد خسارة فريقه بهدف دون مقابل في ذهاب النهائي الآسيوي الأسبوع الماضي.
ونقلت صحيفة سبورتال الأسترالية، حديث القحطاني بدهشة، والذي قال فيه: “اللعب في مثل هذه المباريات يعد حلم أي لاعب، الكل يريد أن يشارك في المباراة النهائية، أردت أن أكون متواجداً في لقاء الذهاب لكن الإيقاف منعني، والآن بإمكاني المشاركة لأقاتل حتى الموت من أجل تحقيق البطولة الآسيوية السابعة”.
وأشارت الصحيفة الأسترالية إلى أن ذلك التصريح يكشف عن الطموح الكبير لدى الهلاليين من أجل اللعب بكل قوة في لقاء غد السبت، مبينة أن تواجد القحطاني من شأنه أن يزيد الهجوم الهلالي فاعلية بعد أن عجز في مباراة الذهاب عن تسجيل الفرص المهدرة التي كانت قريبة من أن تحسم المواجهة لصالح الضيف السعودي.
وأوضحت الصحيفة أن خسائر الهلال في ثلاث مباريات متتالية أمر يبعث على الاطمئنان قليلاً، ويكشف عن وجود مشكلة هجومية يعاني منها الأزرق، إلا أنها في الوقت ذاته حذرت من وقوع أي مفاجأة، خاصة وأن الهلال سيلعب هذه المرة بين أنصاره الذين سيتجاوز عددهم 65 ألف متفرج.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • !

    اكيد يتراجفون من الخوف .

  • saqe202

    كفو يا ابو عبدالعزيز

    منصورين بإذن الله