ضبط 3 مزورين باعوا تصاريح حج مقابل مليون ونصف المليون ريال

الجمعة ٣١ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٤٢ مساءً
ضبط 3 مزورين باعوا تصاريح حج مقابل مليون ونصف المليون ريال

ضبطت شرطة مكة المكرمة تشكيلاً عصابيًّا مكوناً من 3 سعوديين امتهنوا تزوير تصاريح الحج، وبيعها مقابل مبلغ قيمته أكثر من مليون ونصف المليون ريال.
الناطق-الإعلامي-بشرطة-منطقة-مكة-المكرمة-المقدم-عاطي-بن-عطيه-القرشي-300x178وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي إنه في بداية حج هذا العام 1435سجلت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة عدة قضايا وبلاغات لحمل تصاريح حج مزورة خصصت لحجاج الداخل، تضرر منها عدة أشخاص من الحجاج إضافة إلى عدد من أصحاب حملات الحج، مبيناً أنه اتضح لرجال الأمن أن تلك التصاريح مزورة وذلك عند ضبطهم في نقاط التفتيش بمداخل مكة المكرمة.
وأوضح المقدم ” القرشي”، بينت إجراءات التحقيق والبحث والتحري وجود شخص أقدم على بيع تلك التصاريح للحجاج وأصحاب الحملات، مشيراً إلى أن رجال الأمن في شعبة التحريات والبحث الجنائي تمكنوا يوم الاثنين 3 محرم من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من ثلاثة أشخاص سعوديين أقدموا على بيع تصاريح الحج مقابل أكثر من مليون ونصف المليون ريال.
وأضاف: تم تحريز المبالغ المالية والتحفظ على المتهمين فيما لا تزال التحقيقات جارية معهم تمهيداً ﻹحالتهم للجهات المختصة ﻹكمال اللازم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • باب الشماب

    السوال الجهة المزورة اي المطابع التي قامت بالتزوير الن يطالها عقاب