فلكلورات شعبية باحتفالية النادي السعودي بميتشغان الأمريكية

فلكلورات شعبية باحتفالية النادي السعودي بميتشغان الأمريكية

الساعة 12:57 صباحًا
- ‎فيمبتعثون
4825
0
طباعة

أقام النادي السعودي بجامعة ولاية ميتشغان الأمريكية (مدينة ايست لانسينق)، يوم الأحد 19 أكتوبر 2014 احتفالاً للطلاب السعوديين وأسرهم بمناسبتي عيد الأضحى المبارك واليوم الوطني الرابع والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية.

وحضر الحفل عدد من أساتذة الجامعة وطلابها من الدول الخليجية والعربية، حيث تجاوز عدد الحضور 170 شخصاً.

واشتمل برنامج الحفل على العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية للكبار والأطفال، واختتم البرنامج بعرض تعريفي عن تطور المملكة العربية السعودية في مختلف الميادين مع أداء متميز لأنواع مختلفة من الفلكلورات الشعبية السعودية التي نفذها الطلبة السعوديون.

من جانبه أعرب رئيس النادي السعودي بالجامعة سعود الرحيمي عن شكره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توفره من دعم سخي للمبتعث السعودي وتذليل عقباته من خلال الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية ممثلة في الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى ومساعده للشؤون الثقافية والاجتماعية الدكتورة موضي الخلف لدعمهم المالي لاحتفالات الأندية الطلابية السعودية خلال المناسبات الوطنية.

وأكد الرحيمي من خلال كلمته أن الوطن فخور بأبنائه وبناته المبتعثين وهم يجتمعون في هذه المناسبة الوطنية، معبرين عن أخوتهم وحبهم لوطنهم بعيداً عن الطائفية أو المناطقية.

وتأتي هذه الاحتفالية ضمن برامج النادي لهذا العام دعمًا للترابط الاجتماعي بين المبتعثين وتعزيزًا للمساهمة في التعريف بالثقافة السعودية.

IMG_2093

IMG_2100


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية من النفط يرتفع 193 ألف برميل يومياً في فبراير

أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة بالولايات المتحدة