مدير جامعة جازان يرفع توصية لافتتاح كلية بنات في الريث

مدير جامعة جازان يرفع توصية لافتتاح كلية بنات في الريث

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7840
1
طباعة

أكد مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع أن إنشاء الكليات في محافظات المنطقة يأتي ضمن اهتمامات الجامعة، موضحاً أن عدد المحافظات التي تضم كليات هي 7 محافظات وبتخصصات نوعية، انطلاقاً من حرص وزارة التعليم العالي على نشر التعليم العالي، وقال إن الجامعة تحظى بدعم خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- الذي يقف خلف ما تحقق لها من إنجازات وبمتابعة من أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.

جاء ذلك خلال استقباله مشايخ وأعيان محافظة الريث بمكتبه صباح أمس في إطار بحث سبل نشر التعليم الجامعي في المحافظة وفق إستراتيجية التعليم العالي.

وأضاف آل هيازع أن مجلس الجامعة رفع بتوصية لافتتاح كلية للبنات في محافظة الريث، مشيراً إلى أن الجامعة تعمل حالياً على الاستعجال في إنشاء إسكان للطالبات في مشروع المدينة الجامعية تكون فيه الأولوية للطالبات القادمات من القرى البعيدة.

من جانبه قال الشيخ مغدي بن جابر الريثي خلال كلمته إن جامعة جازان خطت خطوات سابقت من خلالها الزمن بتوسعها بإنشاء الكليات في المحافظات وهو ما أبهج أهالي المنطقة، مضيفاً أن أهالي محافظة الريث يتطلعون لافتتاح كلية للبنات في محافظة الريث، مبدين استعدادهم لتسهيل جميع المعوقات وتوفير الأرض لإقامة الكلية.

1

3


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

العلم: جامعة الإمام مستعدّة لانطلاق مؤتمر تاريخ العلوم عند العرب والمسلمين

أكّد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية