مركز المعلومات بغرفة أبها يستقبل 645 مراجعاً خلال عام

الإثنين ٢٧ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٥٢ صباحاً
مركز المعلومات بغرفة أبها يستقبل 645 مراجعاً خلال عام

استقبل مركز المعلومات بالغرفة التجارية الصناعية بأبها خلال العام المنقضي، ما يقارب من 645 مراجعاً، تم تزويدهم بعناوين الشركات والمؤسسات إلى جانب استعراض شامل للفرص الاستثمارية المتوفرة بالمركز.
وأكد أمين عام غرفة أبها عبدالرحمن بن ناصر الأحمري، أن المركز يعمل على خدمة قطاع الأعمال بالمنطقة وخدمة الأفراد على وجه الخصوص من خلال توفير معلومات تفيد المراجع بما يخص العناوين للراغبين بالحصول عليها والتواصل معهم مباشرة بأعمالهم الخاصة، إلى جانب عرض الفرص الاستثمارية المتاحة التي تم دراستها من متخصصين بالغرفة تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية بالمنطقة.
وأوضح “الأحمري” أن المركز قام بعمل أرشفة إلكترونية لمحتويات المكتبة التابعة للغرفة حيث تشتمل على كافة الموضوعات والمعلومات المتوفرة في الكتب والأدلة الاقتصادية والدوريات والدراسات وغيرها من مطبوعات ومقتنيات المركز والتي بدورها تغطي كافة المجالات الصناعية والزراعية والسياحية والتجارية والخدمية والإحصائيات وغيرها من القطاعات الاقتصادية المحلية والعالمية.
ودعا “الأحمري” إلى زيارة المركز والاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز لكافة شرائح المجتمع، وتفعيل الفرص الاستثمارية للراغبين في إنشاء المشاريع المتاحة مع تقديم كافة المعلومات اللازمة لتحقيق التنمية المرجوة على أرض الواقع.