مقتل مهندس البترول “النجدي” في معارك “كوباني”

الثلاثاء ١٤ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٥ صباحاً
مقتل مهندس البترول “النجدي” في معارك “كوباني”

انضم ثلاثة سعوديين يقاتلون في صفوف تنظيم “داعش” إلى قائمة قتلى معارك “عين العرب” (كوباني) في سورية، بينهم شاب تخرج “مهندس بترول” حديثاً من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، فيما حسم القيادي في “جبهة النصرة” السعودي سلطان عيسى العطوي موقفه، معلناً انشقاقه عن الجبهة التي قاتل في صفوفها، ليلتحق بـ”جبهة أنصار الدين”، وفقا لصحيفة “الحياة”.

وكشف شقيق القتيل السعودي في تركيا فهد الدويرج، أن جماعة إرهابية اختطفته وقتلته مع عديله.

وأعلنت “النُصرة” (ذراع تنظيم القاعدة في سورية) قبل نحو شهرين ونصف الشهر فصل وإبعاد قائدها “الشرعي” العطوي، وسجنه وتعزيره ومصادرة أمواله ومنعه من دخول مقارها، إلا أن العطوي المُكنى “أبوالليث التبوكي” أجّل إعلان خروجه من الجبهة خلال الفترة الماضية، وأعلن أول من أمس (الأحد)، عبر موقع “تويتر” انشقاقه لـ”أسباب شرعية”.

ويعتبر “العطوي” أحد أبرز المكفّرين والمحرّضين في صفوف “النصرة” على قتال خصمها اللدود تنظيم (داعش)، واتهمه التنظيم بـ”التفريق” بين التنظيمين (داعش والنصرة)، وإشعال الفتنة ضد “داعش” والتحريض عليه، فيما تتهمه جميع التنظيمات القتالية، ومن بينها “النُصرة”، بالتواطؤ والعمل لمصلحة منظمات وأجهزة أمنية.

وأعلن تنظيم داعش مقتل ثلاثة سعوديين في المعارك التي يخوضها التنظيم ضد الأكراد في مدينة عين العرب، وهم: هشام الشعلان (أبوأنس) وأبومحمد النجدي، وأبوعمر الخالدي، والأخير الذي لم يُعلن اسمه، تخرج حديثاً “مهندس بترول” من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مسلم وسطي

    الله لايرحمهم
    انت شوف الوجه وربي وجوه مجرمين لعنهم الله

  • سعد ردة الحربي

    اللهم ارحمه وارحم من قاتل لتكون كلمتك هي العليا ودمر اعدائك واعداء المسلمين من المسيلمين يا رب العالمين ,