«نزاهة» تدعو للإبلاغ عن الحفر في الشوارع

الأحد ١٢ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٥٤ صباحاً
«نزاهة» تدعو للإبلاغ عن الحفر في الشوارع

دعت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) المواطنين كافة للإبلاغ عن الحفر بالشوارع، وما يلاحظونه من إهمال أو تقصير حول ذلك.

وقالت «نزاهة»، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «من حقكم سلوك طريق نظيف، خال من الحفر والعوائق، نأمل التبليغ عما تلاحظونه من إهمال وقصور حول ذلك».

وأضافت، في تغريدة أخرى محمّلة المسؤولين مسؤولية التنفيذ: «أخي المسؤول: الإهمال في متابعة المشاريع وسوء التنفيذ إهدار للمال العام، وقد يتسبب في كوارث للآخرين، تهاونك في ذلك يحملك المسؤولية».

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    ملينا. من البلاغات. ولا حياة لمن تنادي. إليكم. ما هو اهم. يا نزاهة. طريق الرياض الطائف السريع. من الجلة الى العقيق. كل الطريق. مطبات وتشققات وحفر. وهبوط. وانا مسؤل عن كلامي. كله حوادث. بالذهاب من الرياض. مئات الكيلو. مترات. العليا. السليمانية. المعذر. في السليم. الباقي. ولا شارع الا فيه مطبات وحفريات وحفر وتشققات و و و. هل تصدقون. شارع صغير. ١٥. متر به اكثر من مطب. لان يسكنه ضابط. وموظف بالبلدية. كل واحد عند بابه مطب. وقصر صغير لهامور تحيط به المطبات. وامير فوج قبل الباب مطب وبعده مطب بالريان بجانب. مدارس التربيه النموذجيه. بالرياض. شوفو واحكموا. من جهة الشمال. والطامة الكبرى. مطب عد اول الشارع. للمسجد. من جهة بلدية الروضه. شارعها الشرقي. وسبعة. مطبات بالشارع. حتى طريق خريص. لا يوجد عليه. مدرسه او مستوصف او مسجد او تقاطع. هل يعقل. سبع مطبات. اين العدالة. لنا. سنين نطالب. بوضع مطبين على شارع عشرين عليه حديقة وتمر السيارات بالالاف يوميا وأسواق الربوة. ويرفض. الرئيس المسؤل. بالامانة. مع العلم ان جميع الساكنين موقعين على الخطاب. ومتضررين. ولا يذهب كبار السن للمسجد الا بمرافق. وخوف ويا الله السلامة. والأطفال للمدارس. عناء انها المحسوبيات. والفوضى بالبلديات. والواسطات. والرشاوي لا تلوموني. اذا قلت الحقيقة. ولاة امرنا. يضحون بالغالي والنفيس. وتدفع المليارات. ويتعبون ويطالبون. ولكن لا حياة لمن تنادي. مسكين المواطن السعودي. هناك مرتزقة ولصوص ومهملين. أخزاهم الله

  • ابو البنات

    هذا بلاغ مني على طرق خميس مشيط السريعه والداخليه كلها حفر ومطبات وتحويلات سفلتتها سيئه الى ابعد درجه ؟
    هل ستكون البدايه من هنا ؟ اتمنى ذلك اللهم قد بلغت اللهم فاشهد ……….