احتراق يد عامل إثر انفجار عداد كهربائي بـ”سهي جازان”

الخميس ١٦ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤٧ مساءً
احتراق يد عامل إثر انفجار عداد كهربائي بـ”سهي جازان”

احترقت يدا عامل كهربائي سعودي يعمل لدى بلدية السهي بمنطقة جازان في العقد الثالث من العمر مساء اليوم، وذلك أثناء قيامه بمتابعة وإصلاح صندوق عداد كهربائي متعطل والمشغل لأعمدة الإنارة بالطريق العام بمركز السهي.

وقال عادل حسين لـ”المواطن” إن العامل الكهربائي حضر لموقع الصندوق الكهربائي القديم والمتعطل لإصلاحه بعد انقطاع الإنارة بأعمدة الطريق بالسهي منذ عدة أيام، بعد تعطله بسبب دخول الأتربة والمياه بداخله بعد هطول الأمطار الغزيرة التي هطلت مؤخراً على منطقة جازان.

وأضاف أنه عند قيام العامل بفتح وإصلاح العداد الكهربائي وقع التماس كهربائي، ما أدى إلى احتراقه بالكامل، حيث أصيب العامل بحروق وجروح في يديه. وأشار إلى أنه سبق أن تعطل العداد الكهربائي المشغل لإنارة الأعمدة بالطريق في شهر رمضان الماضي، وتم إصلاحه من قبل عمال الصيانة بشركة كهرباء جازان، مطالباً مسؤولي شركة الكهرباء وبلدية السهي بالقيام بإصلاح العداد الكهربائي المشغل لإنارة أعمدة الطريق بالسهي، بعد أن أصبح الطريق يعيش ظلاماً دامساً منذ عدة أيام.

3

1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو إياد

    والله ألف حمدالله على السلامه وما تشوف شر يا أبو سجى -طهور بإذن الله-

  • احمد قاصر

    الله يسلمكم جميعا والحمدلله الله قدر ولطف والحمدلله والشكر ان الله رحمني وما صعقتني الكهرباء الا كان اروح فيها اللهم له الحمد والشكر على ما أنا به وأطمنكم أني بخير عندي يدي اليسار اللي تأثرت وأشكر كل من سأل عني او زارني اواتصلبي الله يكتب للجميع الصحه والسلامه.

  • عمروحكمي

    الله يقومك باالسلامه اخ احمد

  • محمد قيسي

    الله يرفع عنه ويلبسه لباس العافيه طهور انشاء الله هذا مدير قسم الصيانه احمد قاصر من سكان قرية الشقيري يبعد عن عمله 110 كيلو تقريبا وهو من الموظفين المميزين والمثاليين وذو سمعه طيبه متواضع جدا ويخدم الكبير والصغير ومتعاون مع زملائه في جميع اقسام البلديه هذا ما نعرف عنه الله يقومه بالسلامه

  • محمد قيسي

    ما زال منوم بمستشفى الملك فهد بجازان بقسم الحروق الله يشافيه ويقومه بالسلامه

  • علي مجربي

    الله يرفع عنه ويلبسه لباس الصحه والعافيه وهذا وسام شرف لعمله نسأل الله السلامه للجميع

  • جنوبي

    الله يشافي جراحه مازال منوم بقسم الحروق فين المسؤولين عن مثل هذي الحالات الله اللي لطف واحترقت يده وحصله رضوض

  • جنوبي

    أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيه وجميع مرضى المسلمين ويعوضه بتمحيص الذنوب وزيادة الحسنات فيما اصابه من الم