بالفيديو .. رئيس لجنة الانضباط يتهرب: لا أعلم إن كان عقاب الحميداني من صلاحياتنا!

الجمعة ٣١ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٩ مساءً
بالفيديو .. رئيس لجنة الانضباط يتهرب: لا أعلم إن كان عقاب الحميداني من صلاحياتنا!

أكد رئيس لجنة الانضباط، إبراهيم الربيش، أن لجنته لم تجتمع، ولا صحة لما نشر من قرارات عقوبة لنائب رئيس الهلال محمد الحميداني على ما تلفظ به، وسعى خلال مداخلته عبر قناة “الرياضية” السعودية للتنصل من لوائح لجنته -التي تقول بمادتها ٥٣ “أي لاعب أو مسئول يحرض الآخرين على الكراهية أو العنف يعاقب بالايقاف لمدة عام وبغرامة قدرها ٥٠ الف ريال”- بتأكيده أنه لا يعلم إن كان العقاب من صلاحيات اللجنة أم لا.
وكان مغردو “تويتر” غضبوا من أحاديث الحميداني التي يحرض فيها جماهير الهلال، وكان أبرز ما قيل حول إحالة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد، لملف قضية الحميداني للجنة الانضباط. الإعلامي الرياضي سعيد هلال “استغرب جداً  تحويل قضية محمد الحميداني نائب رئيس نادي ‏‫الهلال‬‏ الى لجنة الانضباط.. القرار يجب ان يتأخذه مرجعه الرئاسة العامة لرعاية الشباب”، بينما دعى كثيرون لمحاربة التحريض بقرار شجاع من اللجنة قبل النهائي الكبير السبت القادم.

قرار

 

سعيد هلال

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • al8na9ksa

    هذا إنت في ظل الأمير عبدالرحمن بن مساعد ماتعرف تقول كلمتين ع بعض ياخي تعلم من سموه كيف الواحد يكون لبق بكلامه مافيها شي كلنا نتعلم منه.اسمحولي بالنيابة نعتذر أولا للشعب والأمير عبدالله وعبدالرحمن مساعد علی مابدر من الحميداني صحيح مايمثل الأنفسه.محب اتحادي