صابر موشر.. خطأ موظف يحوله إلى مجهول هوية!

الإثنين ٢٧ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٤٥ مساءً
صابر موشر.. خطأ موظف يحوله إلى مجهول هوية!

يلاحق المواطن صابر جابر موشر مستقبله كسراب، بعد أن تحول إلى أحد المجهولين نتيجة تزوير موظف لمستنداته وإعطائها لشخص آخر، ما جعل حياته تتحول إلى كابوس وحرمه من الوظيفة والتنقل بحرية في وطنه.
وكشف صابر موشر “21 عاماً” لـ”المواطن” كيفية حرمانه من هويته السعودية، مبيناً أن القصة بدأت قبل ثلاث سنوات عند ذهابه إلى مكتب أحوال صامطة بمرافقة الأخ الأكبر لاستخراج الهوية الوطنية؛ إذ تفاجأ بأنه تم استخراج هوية له من مكتب أحوال أبو عريش.
وأضاف أنه بعد مراجعته لمكتب أبو عريش ذهب إلى مكتب الأرشيف لمشاهدة الملف الذي يحمل اسمه وعند مشاهدته تبين أن صاحب الملف يحمل اسمه كاملاً وصورته الشخصية مختلفة تماماً عن صورته.
واكتشف موشر حدوث تزوير لاسمه واستخراج شهادة المرحلة المتوسطة باسمه ومصدرها أبو عريش، مؤكداً أن دراسته الابتدائية كانت بالمنطقة الشرقية، وعند اعتراضه تم توجيهه لأحوال جازان لتقديم اعتراضه لديهم.
وبين أنه بعد مقابلة مدير مكتب الأحوال أفاده أن الموظف الذي قام بالتزوير مسجون لقيامه بهذا الشأن مع أكثر من شخص، موضحاً أن إمارة جازان قدمت خطاباً لإحضار الشخص المنتحل لشخصيته إلا أن الأمر لم يحل منذ 3 سنوات.
وناشد مؤشر عبر “المواطن” وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز النظر في موضوعه ومعاقبة المتسبب في الموضوع والمتساهل فيه.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : [email protected]

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي القحطاني

    الله يسر امره