قريباً.. إنشاء أول حديقة نسائية مغلقة في البكيرية

الخميس ١٦ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٤ مساءً
قريباً.. إنشاء أول حديقة نسائية مغلقة في البكيرية

وقعت صباح اليوم الخميس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة البكيرية مع بلدية البكيرية عقد تشغيل حديقة البكيرية الأسرية، التي تعتبر أول حديقة نسائية مغلقة بالمحافظة، وستقام في موقع متنزه البكيرية السابق خلف نادي الأمل الرياضي.

ويشمل المشروع إتاحة فرص استثمارية لإنشاء مطعم وكوفي شوب وصالة رياضية جميعها مخصصة للنساء، إضافة إلى العديد من محال المستلزمات النسائية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة البكيرية الشيخ الدكتور عبدالله بن علي المحسن أنه عند تنفيذ مخطط هذه الحديقة سيراعى تكامل الخدمات وتلبية احتياجات مختلف الفئات العمرية، من ناحية توفير ألعاب حديثة ومسطحات خضراء، إلى جانب المظلات والمقاعد ومضامير المشي ودورات المياه.

وأشار إلى أن هذه الحديقة ستكون متنفساً نسائياً بحتاً ليمارسن المشي اليومي والاستجمام وتنمية المهارات في شتى المجالات التنموية والاجتماعية من خلال تنفيذ برامج اللجنة الموجهة للأسرة وللمرأة والطفل سائلاً الله العلي القدير الإعانة والتوفيق، داعيًا رجال الأعمال للمساهمة في دعم هذا المشروع الفريد من نوعه.

ووقّع العقد رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة البكيرية الشيخ الدكتور عبدالله بن علي المحسن، ورئيس بلدية محافظة البكيرية المهندس صالح بن عبدالله السهلي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اسيرمصر

    حديقة مغلقة. انتظروني بيجيلكو انا والمدام. ههه البر افضل وارض الله واسعة

  • غير معروف

    الحمد لله واخيرا صار به شي جديد ب البكيريه

  • قصيمييهه مآاارتسسه

    لا بس فرق به مبيعات واشياء مب زي البر اللي يجي لم البر يبي يطاعس وزي كذا