مدير جامعة سلمان يكرم “البوصي” لتميزه في الدورة الآسيوية

الأحد ٢٦ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١:٣٣ مساءً
مدير جامعة سلمان يكرم “البوصي” لتميزه في الدورة الآسيوية

كرّم مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، بحضور عميد السنة التحضيرية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي، الطالب عبدالله بن خالد البوصي، أحد طلاب السنة التحضيرية، ولاعب المنتخب السعودي الأول للجمباز، نظير حصوله على المركز العشرين في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت مؤخراً في كوريا الجنوبية.

وعبّر “العاصمي”، عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الذي يُضاف لإنجازات الوطن أولاً ثم لإنجازات طلبة الجامعة، وقدم التهنئة للطالب على هذا المستوى المميز في البطولة القارية، واعداً إياه بتوفير الدعم الكافي لمواصلة مسيرته الرياضية وحصده للألقاب.

كما أكد “العاصمي”، على اهتمام جامعة سلمان بطلابها المتميزين رياضياً، فهي تسعى دوماً إلى توفير كل المتطلبات وجميع الإمكانات التي تساعدهم على تحقيق النتائج المرضية والإنجازات للوطن بشكل عام وللجامعة بشكل خاص.

ومن جانبه عبّر الطالب “البوصي”، عن بالغ الشكر والتقدير لمدير الجامعة وعميد السنة التحضيرية على هذا الدعم والتكريم الذي سيكون محفزاً ودافعاً لبذل المزيد من الجهد وحصد الكثير من الألقاب بإذن الله .

يذكر أن الطالب “البوصي” هو أحد طلاب السنة التحضيرية في جامعة سلمان بن عبدالعزيز، وله العديد من المشاركات العربية والخليجية والآسيوية والعالمية، حقق خلالها العديد من الميداليات المتنوعة والمراكز المتقدمة في لعبة الجمباز.

 

unnamed

ممثل المملكه