5 أيام على اختفاء‏ طالبة ثانوي بعد خروجها من مدرستها بـ“جازان”

5 أيام على اختفاء‏ طالبة ثانوي بعد خروجها من مدرستها بـ“جازان”

الساعة 1:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
13045
0
طباعة

مر اليوم الخامس على التوالي، على اختفاء طالبة بالصف الثالث ثانوي، والبالغة من العمر (18) عاماً في مدينة جازان، وذلك منذ يوم الإثنين الماضي بعد ذهابها صباحاً إلى مدرستها الأهلية الواقعة في حي الروضة بمدينة جازان، ولم يعثر عليها حتى يومنا هذا.

ونشرت “المواطن” خبر بعنوان (اختفاء‏ طالبة بعد خروجها من مدرستها في “جازان”)، حيث أفادت مصادر للصحيفة، أنه تم عمل تحقيقات مع بعض المقربين للطالبة وبعضا من مسؤولين إدارة المدرسة حول ملابسات خروجها من المدرسة واختفاءها، بعد قيام والدها بتسجيل بلاغ لدى شرطة جازان.

وتشير التفاصيل حول اختفاء الطالبة التي أوضح بها والد الفتاة لـ“المواطن” بأن أحد أبناءه قام بتوصيل شقيقته إلى مدرستها الأهلية الواقعة بحي الروضة بمدينة جازان في صباح يوم الاثنين الماضي، وعند العودة لإرجاعها عند الساعة الواحدة ظهرا في أوقات انصراف طالبات المدرسة تفاجأ بعدم خروجها من المدرسة.

وأضاف الأب: “وعند مخاطبة شقيقها لإدارة المدرسة، التي أفادت بأن شقيقته غادرت مبكراً في صباح يوم الاثنين بعد طلبها الخروج متعذرة بالسفر مع عائلتها”.

وأوضح والد الفتاة، أنه قام بتسجيل بلاغ لدى شرطة مدينة جازان في عصر يوم الاثنين، حيث ما زالت مفقودة حتى الآن ولم يتم العثور عليها.

وجدد والد الفتاة مناشدته ممن يعثر عليها أو لديه معلومات التواصل مع ذويها أو إبلاغ الجهات الأمنية.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :