أمير الباحة يفتتح المعرض الأول للكتاب والحاسب الآلي بالمنطقة

الثلاثاء ٢٥ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٢٢ مساءً
أمير الباحة يفتتح المعرض الأول للكتاب والحاسب الآلي بالمنطقة

افتتح أمير منطقة الباحة، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، المعرض الأول للكتاب والحاسب الآلي الذي تنظمه عمادة شؤون المكتبات بجامعة الباحة, وذلك بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري في مدينة الباحة.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر المعرض مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من منسوبي الجامعة.

وقام أمير الباحة بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض، ثم تجول به وشاهد محتوياته من الكتب التي تشارك بها أكثر من 50 داراً للنشر وعدد من الجهات الحكومية والجامعات السعودية وبعض شركات الحاسوب.

واستمع أمير الباحة إلى شرح من مدير الجامعة عن أركان المعرض الذي يستمر لمدة عشرة أيام, والذي يضم مشاركات لخطاطي جمعية الثقافة والفنون, وأركاناً للفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي، ومنصة لتوقيع الكتب الجديدة التي تزيد على ١٢ كتاباً، مشيراً إلى أنه تم تخصيص لجنة نسائية تقوم بتوزيع الكوبونات الشرائية المجانية للزائرات، وتعمل على تقديم الإرشاد الثقافي للطالبات والخدمة الطبية التطوعية.

وفي الختام تسلم أمير منطقة الباحة هدية تذكارية بهذه المناسبة مقدمة من مدير جامعة الباحة, كما تسلم عدداً من الكتب والمؤلفات من الجهات المشاركة في المعرض.