أهالي المجاردة: المحافظ يرفض إيصال التيار لمنازلنا رغم الأمر الملكي

أهالي المجاردة: المحافظ يرفض إيصال التيار لمنازلنا رغم الأمر الملكي

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
4665
0
طباعة

اشتكى عدد من أهالي محافظة المجاردة، من استمرار رفض محافظ المجاردة، توقيع استمارات إيصال التيار الكهربائي لمنازلهم التي لا توجد بها صكوك تملك، برغم صدور أمر ملكي بذلك.

وأضاف الأهالي: “قمنا بتعبئة الاستمارات الخاصة التي أحضرناها من بلدية المجاردة، واستكملنا توقيعات جميع الدوائر الحكومية المدونة بالاستمارة إلا أن المحافظ رفض التوقيع بالموافقة رغم أن جميع التوقيعات مستوفاة.

وتابع المراجعون: كانت حجة المحافظ أن الاستمارة صادرة من أمانة عسير وأنه لا يتلقى توجيهاته من الأمانة ولم يرده توجيه من إمارة عسير بذلك على الرغم من أن رؤساء المراكز التي تتبع لمحافظة المجاردة وقعوا الاستمارات الخاصة بتوصيل التيار.

“المواطن” عرضت الموضوع منذ منتصف الأسبوع المنصرم على محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني، الذي بيّن أنه خاطب وكيل إمارة عسير بهذا الشأن ولم يصله الرد حتى الآن.

وأضاف “الرعيني”: يعلم الله أن ذلك العمل للتخفيف على المواطن فقط؛ فالاستمارة خاصة بأمانة عسير وفيها الكثير من التوقيعات التي ترهق المواطن ولا يحتاج لها وقد خاطبت وكيل الإمارة لاعتماد استمارة مناسبة تخفف على المراجع.

وحول توقيعات رؤساء المراكز التي تتبع لمحافظة المجاردة بين “الرعيني”: “هناك فقرة مصادقة المحافظ وأنا لم أصادق على أي منها”.

وختم “الرعيني” بوعدٍ منه بحسم القضية خلال الأيام القريبة القادمة التي سيصدر فيها توجيه من وكيل إمارة عسير.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المغامسي: إذا أراد الله بك خيرًا رزقك هذا الأمر

أكّد إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة