إنشاء مكتب للشؤون الاجتماعية بالجوف بتكلفة 18 مليون ريال

الإثنين ٣ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١:٢٠ مساءً
إنشاء مكتب للشؤون الاجتماعية بالجوف بتكلفة 18 مليون ريال

اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية، إنشاء مكتب للشؤون الاجتماعية بالجوف بمبلغ تجاوز 18.500.000 ريال، ضمن المشاريع التي تنفذها الوزارة في ميزانية العام 1435هـ.
وأوضح المدير العام للعلاقات والإعلام الاجتماعي بالوزارة خالد بن دخيل الله الثبيتي، أنه تم اعتماد إنشاء مكتب للشؤون الاجتماعية بالجوف بمبلغ 18.590.430 ريالاً.
جاء ذلك عقب الإعلان عن المنافسة في الصحف المحلية وفقاً للمادة العاشرة من اللائحة التنفيذية لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية حيث تم فتح المظاريف من قبل اللجنة المختصة في موعدها ورست المنافسة على إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة في مجال المقاولات.
وبين “الثبيتي”، أن الوزارة لن تألوا جهداً في دعم وتنفيذ مشروعاتها مادياً وفنياً إيماناً منها بالجهد الرائد الكبير الذي تقوم به متمثلاً في الأعمال الجليلة والمتميزة في مجالات خدمة المجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية بين أفراده في ظل الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد ــ حفظهم الله جميعاً ــ لمشروعات الدولة كافة ومشروعات الوزارة خاصة، وبمتابعة وتوجيه من وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.