اعتماد منح العلاوة السنوية لـ”٦٣٧٧” موظفا بالهلال الأحمر

اعتماد منح العلاوة السنوية لـ”٦٣٧٧” موظفا بالهلال الأحمر

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5030
0
طباعة

الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز - رئيس هيئة الهلال الأحمراعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي منح “٦٣٧٧” موظف، العلاوة السنوية، بناء على الأحكام المنظمة بموجب الفقرة الأولى من المادة “التاسعة الثلاثون” من لائحة مستخدمي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والفقرة “أ” من المادة ” التاسعة” من لائحة الوظائف الصحية، بالإضافة للفقرة (أ) من المادة “السادسة” من لائحة المعينين على بند الأجور.

وشمل القرار نقل كل موظف من الدرجة التي يشغلها إلى الدرجة التالية مباشرة وفق مراتبهم وضمن مستوياتهم اعتبارا من غرة شهر محرم لعام ١٤٣٦هـ، وفقاً لسلالم الرواتب المشمولين بها ما عدا من يشغل الدرجة الرابعة من المستوى المثبت عليه من شاغلي وظائف لائحة الوظائف الصحية فيراعى نص المادة الخامسة من اللائحة.

حيث شمل القرار “٩٠٥” موظف إداري وأكثر من “٤٧٠٠” موظف صحي بالإضافة لـ “٦٨٧” على بند المستخدمين وأربعة وتسعين موظف على بند الأجور.

ويأتي هذا القرار ضمن حزمة من القرارت التي تم اعتمادها سابقاً لتحسين مستوى موظفي الهيئة في ظل ما يقدمه الموظفين من أعمال تتماشى أغلبها مع الجانب الإنساني خصوصا من يشغلون الوظائف الصحية.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الفيصل يشكر الدفاع المدني والهلال الأحمر بعد السيطرة على حريق ناقلة النفط

تقديرًا لجهودهم المخلصة وتفانيهم في العمل وسرعة تحركهم،والتعامل