الشؤون التعليمية بتحفيظ الرياض تقر خطتها لعام 1436هـ

الشؤون التعليمية بتحفيظ الرياض تقر خطتها لعام 1436هـ

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
4915
0
طباعة

ناقشت إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض خلال اجتماعها الاعتيادي الذي عقدته مؤخراً خطة الشؤون التعليمية لعام 1436هـ.
ورأس الاجتماع فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية، وحضره كل من حمد بن سليمان العنقري مدير إدارة الشؤون التعليمية وإبراهيم بن عبد الله العيد مساعد حلقات البنين ويوسف بن تركي التركي مساعد المدارس النسائية وفيصل بن عبد الله الحميقاني رئيس قسم الإشراف التربوي ومديري مراكز الإشراف التابعة للجمعية ومساعدي حلقات البنين ومساعدي المدارس النسائية في المراكز .
ونافش الاجتماع إلى جانب خطة الشؤون التعليمية لعام 1436هـ خطة العام المنصرم 1435هـ وأبرز الإيجابيات التي حوتها, والسلبيات التي رافقتها وكيفية تلافيها في خطة العام الحالي عن طريق وضع الحلول والمعالجات الصحيحة لتجنبها.
وخرج الاجتماع بعدة توصيات على رأسها: التأكيد على تنفيذ الخطة الجديدة بكل جدية واقتدار وتجنب السلبيات والأخطاء, كما أوصى على إقامة اختبارات الخاتمين والأجزاء في وقتها المحدد، وضرورة مراعاة وقت إقامة الدورات التدريبية للمعاهد وفق خطة الدورات المصدرة من الجمعية.
وأعرب فضيلة المدير التنفيذي عن شكره للجهود التي تبذلها إدارة الشؤون التعليمية في سبيل إنجاح العملية التعليمية في الحلقات والمدارس النسائية، متمنياً لهم مزيد التوفيق والسداد، كما أعرب عن شكره للأساتذة مديري المراكز ومساعديهم لحضورهم وتفاعلهم وتجاوبهم، متمنياً لهم كل النجاح والتوفيق.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

برئاسة ولي العهد.. مجلس الشؤون السياسية والأمنية يناقش تطورات الأوضاع المحلية والخارجية

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف