الشيخ حمود الزهراني يقدم تبرع سخي لإبتدائية رباع بالباحة

الشيخ حمود الزهراني يقدم تبرع سخي لإبتدائية رباع بالباحة

الساعة 3:06 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
9650
0
طباعة

قام شيخ قرى رباع بمحافظة بني حسن الشيخ حمود بن أحمد الزهراني، وأولياء الأمور، بزيارة لمدرسة رباع الابتدائية، والتقوا بمنسوبي المدرسة، والتعرف على المدرسة، حيث استقبلهم مدير المدرسة فراج أحمد الزهراني، والمعلمين والطلاب.

وألقى مدير المدرسة كلمة ترحيبية، للشيخ حمود الزهراني ولجميع أولياء أمور الطلاب، وشكرهم على الزيارة التربوية والذي تدل على التواصل المستمر بين أولياء الأمور، والمدرسة، مؤكدا أهمية تبادل الزيارات لما فيه مصلحة سير العملية التربوية وبث روح المثابرة لدى الطلاب.

عقب ذلك تجول الحضور في أرجاء المدرسة واطلعوا على الفصول وما يقدم للطلاب من برامج وأنشطة مصاحبة.

وفي ختام الزيارة قدم الشيخ “حمود” دعم مالي لأنشطة وبرامج المدرسة المصاحبة، ومن ثم تناول الجميع طعام الغداء الذي أقامه الشيخ “حمود” احتفاءا بمنسوبي المدرسة وأولياء أمور الطلاب.

من جانبه أعرب مدير المدرسة عن شكره وتقديره للشيخ “حمود” على مبادرته في تقديم هذا التبرع السخي الذي ينم عن شخصيته المسؤولة، وإحساسه الوطني الصادق، وإيمانه العميق بما تتحمله المدارس من رسالة تربوية تجاه المجتمع بشكل عام وأبنائنا الطلاب على نحو خاص، كما أعرب أولياء أمور الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للشيخ “حمود” على هذه البادرة وقالوا أن هذا العمل ليس بمستغرب عليه فله مساهمات فعالة في خدمة منطقة الباحة.

حمود (3)

حمود (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فعاليات وورش عمل متنوعة في ملتقى “رائدات الأعمال الأول”في الباحة

شهد ملتقى رائدات الأعمال الأول لنظام المقررات، والذي