القحطاني: الإعلام السعودي بيئة طاردة للكفاءات وصحيفة مكة استثناء

الأحد ٢ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
القحطاني: الإعلام السعودي بيئة طاردة للكفاءات وصحيفة مكة استثناء

كشف الكاتب الصحفي والإعلامي سلطان السعد القحطاني الستار عن برنامجه الجديد عبر شاشة روتانا، الذي يحمل عنوان “حديث العمر”.

وأكد القحطاني عبر برنامج يا هلا مع الإعلامي علي العلياني أن برنامجه حديث العمر يتطرق إلى عرض حياة كبار الشخصيات على المستوى الخليجي والعربي.

وتطرق القحطاني إلى الإعلام السعودي، مبيناً أنه بيئة طاردة للكفاءات، مؤكداُ أن رئيس تحرير صحيفة مكة يقدم عملاً متميزاً بضخه الدماء في الوسط الإعلامي من جديد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوأنس

    كنت اشاهد العلياني اليوم وهو بصدد مناقشة اصابة عاملين في مستشفى الحبيب بكورونا .. وتابعته وهو يكرر وضع يده على خده او اسفل دقنه .. ممايوحي بعدم الثقه ،،، ثم بعد أن بدأ في تقديم الموضوع وقال ان اثنين من المصابين ( لقيا مصرعهما ) ..!!.. ولم يقل توفيا ،، فعرفت اسباب عدم الثقه ،، لأنه يحاول ان يظهر بمظهر الفاهم والمؤثر .. وهو ليس كذلك على الأطلاق ،، ويجب أن يعي نفسه وواقعه .. قبل انيحاول ان يعي مايناقشه من قضايا .. ليس كفوءا لمناقشتها او طرحها .. ثم طرح سؤالا سخيفا على من أستضافه ووضع يده على خده في انتظار الجواب على سؤاله العبقري ..!!. لاحول ولاقوة الا بالله ان كان هذا ممن نسميهم ( اعلاميون ) .. والغالبيه العظمى من الأعلاميين لدينا .. من جنسه