“المحرج” يتفقد إدارات الأمن العام بالباحة ويلتقي منسوبيها

“المحرج” يتفقد إدارات الأمن العام بالباحة ويلتقي منسوبيها

الساعة 8:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
8105
0
طباعة

إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية -حفظه الله-، قام مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج بجولة تفقدية إلى عدد من إدارات الأمن العام بمنطقة الباحة، يرافقه مساعدو مدير الأمن العام وعددٌ من القيادات الأمنية ومديري الإدارات العامة بالأمن العام.
وفي بداية جولة سعادته اجـتـمـع بـمـدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر الخثعمي، ومديري وقادة أفرع الأمن العام بالمنطقة، ونقل لهم تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي وزير الداخلية “حفظه الله” مثنياً على كافة الجهود الأمنية التي تقوم بها شرطة منطقة الباحة، كما أكد أهمية المضي قُدماً للتحديث والتطوير الأمر الذي يسهم في تقديم الخدمة المثلى للمواطن والمقيم، مشدداً على أهمية التدريب وتوظيف التقنية.
كما أثنى “المحرج”، على الإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المنطقة وإدارة الأمن العام الفرعية بالباحة، كما تضمن الاجتماع التعرف على مجمل الاحتياجات التي تسهم في تطوير مستوى الأداء بشقيه الأمني، والمروري في ظل الجذب السياحي الذي تشهده المنطقة.
وعقب الاجتماع قام مدير الأمن العام ومرافقوه بجولة ميدانية شملت إدارة الأدلة الجنائية وإدارة المرور وإدارة الدوريات الأمنية وقيادة أمن الطرق، ومركز التدريب، التقى خلالها بالعاملين في تلك الإدارات من ضباط وموظفين مدنيين وضباط الصف وجنود واستمع منهم لشرح مفصل عن طبيعة عملهم ومهامهم الأمنية والمرورية.
وفي ختام زيارته أثنى مدير الأمن العام على ما شاهده ولمسه من زملائه مديري أفرع الأمن العام بالمنطقة من جهود أمنية متميزة تجسد مدى حرصهم واهتمامهم على أداء واجباتهم، ودعا لهم بمزيد من التوفيق والنجاح لخدمة الدين والمليك والوطن.

المحرج يتفقد الباحه (14)

المحرج يتفقد الباحه (11)

المحرج يتفقد الباحه (7)

المحرج يتفقد الباحه (6)

المحرج يتفقد الباحه (3)

المحرج يتفقد الباحه (5)

المحرج يتفقد الباحه (2)

المحرج يتفقد الباحه (1)

المحرج يتفقد الباحه (9)

المحرج يتفقد الباحه (8)

المحرج يتفقد الباحه (10)

المحرج يتفقد الباحه (12)

المحرج يتفقد الباحه (13)

المحرج (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

3 أجيال تطالب بإزاحة عمود كهربائي من أعلى منزلهم دون رد!

“بدأ جدّي لأبي الطلب بنقل أسلاك الضغط العالي