بر الأحساء تودع 2 مليون ريال في حساب 646 أسرة مستفيدة

الأربعاء ٥ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١:٣٩ مساءً
بر الأحساء تودع 2 مليون ريال في حساب 646 أسرة مستفيدة

أودعت الإدارة العامة لجمعية البر بالأحساء، قرابة المليوني ريال في حسابات أكثر من 600 أسرة مستفيدة من الجمعية، كمساعدة استثنائية نظراً لقرب دخول فصل الشتاء.

وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف، أن 646 أسرة مستفيدة من الجمعية قد أودعت في حساباتها بنظام البركة 1929000 ريال، بعد الانتهاء من الإجراءات البنكية، وتأتي هذه الخطوة من الجمعية لسد حاجات الأسر الأكثر حاجة مقارنة مع بقية الأسر المستفيدة من الجمعية والتي يبلغ عددها أكثر من 7000 أسرة.
من جهته أوضح نائب مدير الجمعية للمراكز عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين، أن المساعدة المالية التي قدمتها الجمعية لأكثر من 600 أسرة جاءت بعد دراسة من موظفي البحث الاجتماعي بالجمعية والمراكز التابعة لها عن حالات الأسر الأكثر احتياجاً من بين الأسر المستفيدة من الجمعية من أجل تلبية احتياجاتهم بمساعدات مالية استثنائية، كما أن هذه المبادرة المباركة جاءت لقرب حلول فصل الشتاء وهي إحدى المبادرات التي قامت بها الجمعية لتلبية الحياة الكريمة لجميع مستفيديها.
وأفاد “الحسين” أن جميع الأسر التي استفادت من هذه المساعدة الاستثنائية ستستفيد أيضاً من المساعدات الشتوية التي ستقدمها الجمعية ومراكزها في حينها أسوة بالأسر الأخرى.