تعيين (60) فني إسعاف جديداً بـ”الهلال الأحمر”

الإثنين ١٧ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٤٤ مساءً
تعيين (60) فني إسعاف جديداً بـ”الهلال الأحمر”

اعتمد الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي تعيين “٦٠” موظفاً جديداً في عدة تخصصات مختلفة، حيث اعتمد 32 من المبتعثين على نفقة الهيئة الذين أنهوا دراستهم بنجاح في تخصص الإسعاف وطب الطوارئ لفئة “فني”، و13 “فني صيدلي” بالإضافة إلى 15 “فني أجهزة طبية”.

واعتمد رئيس هيئة الهلال حركة النقل لـ7 موظفين “فني صيدلي” وإعادة توزيع 27 “فني صيدلي” وترقية “٦٦٢” موظفاً من المشمولين بلائحة الوظائف الصحية من المستوى المثبت عليه للمستوى الذي يليه.

وشملت التعيينات الجديدة توزيعهم على المراكز الجديدة وأخرى بحاجة لتزويدها بمسعفين، حيث تم توجيه (٧) فنيي إسعاف في منطقة مكة المكرمة و6 مسعفين بمنطقة الرياض بالإضافة لـ4 مسعفين بالمدينة المنورة وجازان و3 في المنطقة الشرقية والجوف ومسعف في عسير بالإضافة لـ3 مسعفين تم توزيعهم على باقي المناطق.

وجاءت التعيينات الجديدة لـ “فني صيدلي” والذين بلغ عددهم 13، في كل من منطقة الرياض الإدارة الرئيسية بواقع 4 موظفين وموظفين في مكة المكرمة والباحة وموظف واحد في كل من نجران والجوف والقصيم والمنطقة الشرقية وتبوك ومنطقة عسير.

كما تم توزيع 15 فني أجهزة طبية على مناطق المملكة في كل من الإدارة العامة الرئيسية بالرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية موظفين بالإضافة لموظف واحد في كل من القصيم وعسير وحائل والباحة وجازان وتبوك والجوف والمدينة المنورة والحدود الشمالية، وتوزيع الـ27 فني صيدلي في إدارة التموين الطبي بالإدارة العامة بمناطق المملكة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد ابراهيم قميري

    يا امير ماقصرت مشكور ايلا اختبرو اخار اختبار في الصاله الرياضيه عدهم 3000 وتنزل اسماء 170 بس هذه قدرت الهلال الاحمر ولا مو كذا الواسطاط يا امير الله كريم