المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
شهدت العاصمة الرياض اليوم تواجد مسؤولين لأهم المؤسسات الرياضية العالمية والآسيوية الذين تابعوا افتتاح دورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم، والتي ترعاها “المواطن” إلكترونياً.
وحضر مساء أمس السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، كما حضر الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك)، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وصادف وجود هؤلاء إعلان تبرئة روسيا وقطر من تهمة الفساد في عملية استضافة مونديالي 2018 م و2022 م على التوالي.
ومن المتوقع أن يتحدث بلاتر بشكل مُفصل -في وقت لاحق- عن كأس العالم عام 2022 م التي تقام في قطر”.
أما الفهد فعلق على تبرئة ملف قطر قائلاً “أثني على القرار، وقلنا في السابق إن الملف القطري ناجح ويُشرِّف المنطقة كلها “.
كما تواجد في الرياض رؤساء اتحادات كرة القدم في الدول المشاركة في كأس الخليج.
وستنطلق اليوم مباراتان في “خليجي 22” حيث تلعب في المباراة الأولى السعودية مع قطر، والثانية البحرين مع اليمن.











