حوادث الدهس تتواصل في تبوك وتصيب سيدتين والحل في جسور مشاة

السبت ٨ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٣:١٥ صباحاً
حوادث الدهس تتواصل في تبوك وتصيب سيدتين والحل في جسور مشاة

تكرارًا لمسلسل حوادث الدهس المتواصلة في تبوك، أصيبت سيدتان، أمس الجمعة، جراء حادث دهس تعرضا له مقابل أسواق الروضة في حي الروضة بمدينة تبوك، حيث باشر الحادث فرق إسعافية من الهلال الأحمر والصحة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر حسام الصالح، أن فرق الهلال الأحمر السعودي بتبوك باشرت بلاغًا من عدت مواطنين عن حالة دهس في حي الروضة مقابل أسواق الروضة، وذلك في تمام الساعة (20:19)، مؤكدًا أنه على الفور تم تحريك الفرق الإسعافية للموقع. وبيّن “الصالح” أن الحادث الذي شارك في مباشرته فرقة من الصحة جنبًا لجنب مع فرق الهلال الأحمر؛ نتج عنه إصابتين لسيدتين، حيث تم تقديم الخدمة الإسعافية لهما ومن ثم نقلهما لمستشفى الملك خالد بتبوك، مطمئنًا في ذات الوقت بأن الحالتين مع في وضع شبه مستقر.

جدير بالذكر أن تواصل حالات الدهس يأتي في ظل عدم وجود أي جسور للمشاة بمدينة تبوك عند الأماكن المزدحمة رغم المطالب المتكررة من قبل الأهالي، كما لا توجد نية للبدء في إنشاء هذه الجسور التي أصبحت ضرورية للحد من تلك الحوادث الخطيرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم الشيبان

    من المفروض ان يكون هناك انفاق ارضية تكون مراقبة ……أفضل من الجسور …تخدم الكبير والصغير او وضع اشارات ضوئية مثل بعض دول الخليج.