سعوديان ينقذان من ابتزاز شاب كويتي استدرجها لشقته

الإثنين ٢٤ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٠٥ مساءً
سعوديان ينقذان من ابتزاز شاب كويتي استدرجها لشقته

أنقذ شابان سعوديان من محافظة الخفجي فتاة من شاب حاول أن يبتزها.

وأوضح أحد الشابين لـ”المواطن” أنه أثناء وجودهما في منطقة الفحيحيل بأحد اﻷسواق، وبعد انتهائهما من التسوق وأثناء خروجهما من المتجر لحقت بهما فتاة تطلب منهما حمايتها وتخليصها من شاب يهددها، مؤكدة أنه يبحث عنها بعد أن هربت منه.

وأضاف الشاب الذي عرف نفسه بـ”س” أن الفتاة أخبرتهما أنها جاءت من بلدها لتلتقي بالكويتي بعد أن أخبرها بموافقة أهله على الزواج منها، وطلب منها القدوم ليعرفها على العائلة.

ووفقاً لرواية الفتاة، فعندما التقت به اكتشفت الخدعة التي كان يعدها لها، حيث كان يحاول اصطحابها إلى شقة استأجرها لتقيم بها، مدعياً أنه سيصحبها لزيارة بيت أهله لتمكث به يوماً كاملاً.

وأردفت أنها ذهبت معه إلى الشقة ثم اكتشفت أنها سجنت بهذه الشقة بعد أن أغلق بابها عليها، فاستنجدت بصديقتها لتخلصها من هذا السجن، وبالفعل تمكنت صديقتها بمساعدة حارس العمارة من إخراجها من الشقة؛ لتهرب وبعد أن اكتشف صديقها هروبها بدأ في ملاحقتها، وتوعدها بأن يلقنها درساً لن تنساه.

وأردف الشاب “س” أنه وصديقه أرادا إقناعها بأن تبلغ الشرطة؛ لكنها رفضت بشدة، وطالبتهما بحمايتها حتى تصل إلى بيت إحدى قريباتها بمنطقة الفحيحيل خوفاً من ملاحقته لها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عطيه التميمي

    ما اقول غير اذا خليت خربت ما زالت الدنيا بخير بوجود هالاميرين باخلاقهما وغيرتهما
    واتمنى من الأخت عدم الانصياع وراء العلاقات العاطفيه المنتهيه بالندم

  • حسن الزهراني

    ونعم الرجال

  • الحربي

    تستاهل اشرهه موعليها علئ والله اهلها المفروض الي يمشي بهلامور حتا الجهات الامنية تحاكمة هو بنفسة لانة مشئ ورا هلامور ليش دامة يابيها ماجا لبيت اهلها ولا الاحسن هي تروح لة لاحول ولا قوة الا بلله الله يصلح بنتنا وعيالنا بس قال زوج عن حب وهم محديقرب لاحد هذا موحرام

  • ناصر الصراع

    حذاري من تقنية ألإعلام. وألإيهام. وأساليب اللئام.
    قال شوقي: نظرة فإبتسامة فسلامٌ – ثم موعد بعدها فلقاءٌ
    إلى أن قال: والغواني يغرّهن الثناء
    عامل الأغراء والكلام المعسول. يذهب بالعقول.
    ولكن ورغم ذلك فالدنيا( لو خلت لإنقلبت) فموقف هذين الشابين. مشرف. بعثهما الله لتدارك الأمر.