لسكان الرياض.. قرية ثقافية ومدينة ترفيهية وأسر منتجة في ساحة القادسية

لسكان الرياض.. قرية ثقافية ومدينة ترفيهية وأسر منتجة في ساحة القادسية

الساعة 3:22 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
0
طباعة

شهدت فعاليات برنامج أمانة الرياض للترفيه والتسوق، التي جاءت انطلاقتها بالتزامن مع منافسات بطولة خليجي  22حضوراً للاستمتاع بالفعاليات الشيقة.

وخصصت أمانة الرياض، ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية ساحة متنزه شرق الرياض بحي القادسية لإقامة فعاليات الترفيه والتسوق، التي سوف تستمر لمدة أسبوعين من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً، ويشمل برنامج الفعاليات التي تقدمها الأمانة مجاناً للعائلات باقة متنوعة من العروض الفلكلورية، تضم لوحات من التراث الشعبي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والرياضية، والمسابقات وفعاليات الطفل.

واستمتع الحضور بما تقدمه الخيمة الشعبية من ألوان الفنون الشعبية مثل العرضة النجدية والسامري، والتي تقدمها الفرق الشعبية من عدد من مناطق المملكة، إلى جانب أمسيات شعرية وعروض فنية متنوعة. كما تجول الحضور بصالات للتسوق والترفيه بموقع إقامة الفعاليات تحتوي على قرية تراثية ومدينة ترفيهية، وأركان للأسر المنتجة ومطاعم عالمية وخيمة لعروض السيرك والبهلوان، إلى جانب إعداد برنامج يومي للأسرة والطفل يتضمن العديد من المسابقات وإجراء سحب على عدد كبير من الجوائز.

ودعت أمانة منطقة الرياض سكان العاصمة للمشاركة في فعاليات برنامج الترفيه والتسوق، والاستمتاع بما تتضمنه من أنشطة ترفيهية وثقافية وفنية ومنتجات متنوعة، مؤكدة تجهيز موقع المهرجان بكل ما يلزم من المرافق والخدمات من أجل راحة زواره.

 

فعاليات 4 فعاليات2 فعاليات3 فعاليات5

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • ملك البحرين من الرياض : نرفض الحملات الممنهجة والافتراءات الإعلامية المغرضة ضد السعودية
  • شرطة الرياض تكشف تفاصيل مشاجرة جماعية انتهت بمقتل مصري
  • نيابة عن ولي العهد .. أمير الرياض يرعى تخريج طلبة كلية الملك فيصل الجوية
  • ولي العهد يصل الرياض بعد زيارة لمصر والمملكة المتحدة

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :