مجلس الشورى..هل يصلح ما أفسده دهر”الخطوط السعودية”؟!

مجلس الشورى..هل يصلح ما أفسده دهر”الخطوط السعودية”؟!

الساعة 1:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
11830
5
طباعة

ناقش مجلس الشورى أمس الأثنين،ضعف خدمات الخطوط السعودية المقدمة للمواطن رغم الدعم المادي الذي تحظى به من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين حيث جاءت مناقشة المجلس في أعقاب ازدياد شكاوى المواطنين من تردي خدمات الخطوط السعودية.

وصب بعض أعضاء المجلس جام غضبهم على الخطوط السعودية حيث طالبوها بالإفصاح عن“نظام العقود”المعمول به لديهم،ومزايا تلك العقود وفرقها عن السلم الوظيفي المعتمد في المؤسسة.

ووضع أحد الأعضاء يده على مكمن الجرح،حيث أكد أن الحاجة الماسة إلى زيادة عدد الرحلات الداخلية مطالباً برفع قدرتها الاستيعابية وخفض الفجوة بين قدراتها الحالية وبين الطلب المتزايد على مقاعد الرحلات الداخلية وذلك في ظل المعاناة التي يتجرعها سكان مناطق الأطراف من تجاهل الخطوط السعودية لمطالبهم.

واستغرب أحد أعضاء مجلس الشورى من تجاهل الخطوط السعودية لقياس مدى رضا العملاء للخدمات المقدمة لهم وهو ماطالب به الكثير من المواطنين بضرورة الإلتفات لأصواتهم ومطالبهم ومعاناتهم المستمرة.

ويعاني معظم سكان مناطق الأطراف من تجاهل الخطوط السعودية لمطالبهم والتي ترتكز حول زيادة عدد الرحلات وافتتاح مكاتب خطوط رسمية في ظل الحاجة الملحة التي تُجبرهم لقطع آلاف الكيلومترات.

وكان مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر والمُعين قبل أشهر وعد بوجود برامج تنهض بالخدمات المقدمة للمواطنين إضافة إلى زيادة عدد الرحلات في بعض المطارات إلا أن تلك البرامج لازالت رهن انتظار المواطن..فهل تُصلح نقاشات أعضاء مجلس الشورى ما أفسده دهر الخطوط السعودية؟!

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :