مدني تبوك ينفذ فرضية حدوث أمطار وسيول

مدني تبوك ينفذ فرضية حدوث أمطار وسيول

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6250
1
طباعة

نفّذت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك، صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٦/١/٢٦هـ، فرضية حدوث أمطار وسيول في وادي أبو نشيفة شرق مدينة تبوك.

وتهدف الفرضية إلى الاطلاع على جاهزية فرق الدفاع المدني والجهات المساندة لها في مواجهة أخطار الأمطار والسيول وسرعة الاستجابة لأي طارئ لا قدر الله وتطبيق الإخلاء والإيواء للمواقع المتضررة والوقوف على إمكانية الفرق المشاركة في مثل هذه الحالات ومعالجة السلبيات.

وقد شارك في تنفيذ الخطة بجانب الدفاع المدني طيران القاعدة الجوية، وشرطة منطقة تبوك وقيادة المنطقة الشمالية وحرس الحدود والمرور والدوريات الأمنية والشئون الصحية والأمانة وإدارة التعليم ورئاسة الأرصاد وحماية البيئة وإدارة الطرق والنقل وشركة الكهرباء ومديرية المياه وهيئة السياحة والآثار والهلال الأحمر وفرع وزارة المالية .

وذكر مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مستور الحارثي، أنه بناء على توجيهات أمير منطقة تبوك بإجراء فرضية للأمطار والسيول بمشاركة الجهات المعنية، وتم تنفيذها ولله الحمد بالشكل المطلوب، وحث المواطنين والمقيمين على التقيد بالتعليمات التي تصدر أثناء هطول الأمطار وعدم المجازفة في عبور الأودية لما فيه سلامتهم.

مدني تبوك (7)

مدني تبوك (8)

مدني تبوك (5)

مدني تبوك (1)

مدني تبوك (4)

مدني تبوك (10)

مدني تبوك (6)

مدني تبوك (3)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تبوك تستضيف دورة مهارات الإرشاد السياحي بمشاركة 16 متدربًا

انطلقت دورة تدريب المرشدين السياحيين، التي ينظمها فرع