معارك سورية من أجل رغيف خبز في ريف دمشق

معارك سورية من أجل رغيف خبز في ريف دمشق

الساعة 11:14 مساءً
- ‎فيالعالم
2
طباعة

تدور اشتباكات بين مقاتلين من فصيل في المعارضة السورية المسلحة، ومواطنين مدعومين من مقاتلين من كتائب أخرى في مدينة دوما في ريف دمشق، بعد أن هاجم الأهالي مستودعات تابعة لهذا الفصيل للحصول على أرغفة الخبز وأغذية.

ووفقاً لما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن بلدة دوما وغيرها من مدن وبلدات الغوطة الشرقية المحاصرة من القوات الحكومية، تعاني منذ أكثر من سنة نقصاً شديداً في المواد الغذائية والأساسية والطبية.

وتوفي العشرات في هذه المنطقة خلال الأشهر الأخيرة جوعاً أو بسبب عدم توافر الأدوية اللازمة.

وقال مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن إن “الاشتباكات اندلعت الجمعة إثر هجوم نفذه مواطنون من أهالي مدينة دوما المحاصرة على مستودعات مؤسسة (عدالة) الخيرية المقربة من (جيش الإسلام)، فبادر حراس المستودعات بإطلاق النار على المواطنين، ورد الأهالي بإطلاق النار من أسلحة فردية”.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
ابومعاذ
ضيف
ابومعاذ

حسبنا الله ونعم الوكيل على من ايد الثورات .. وهيج الناس للخروج على حكامهم … اللهم اره الفقر بين عينيه … واشغله بالبحث عن لقمى عيشه وعسرها عليه …
حسبي الله ونعم الوكيل …

عبدالعزيز
ضيف
عبدالعزيز

اللهم ارحمهم يارب وفرج كربتهم وارحم اطفالهم والنساء وكبارالسن..اللهم عجل بالفرج لهم يارب.والشكرلله وحده علی نعمه الامن والامان والاستقراروالعيش والكريم.ووفق حكامنا لمافيه الخير ورضاك يارب واجعل نورهم القران والسنه واحفظهم للاسلام والمسلمين فهم خيرالامين انشاللله .وابعد كل من فيه شرللاسلام والمسلمين ومريض وموهوم بحب الله وهويقتل ويظلم ويفجر ويبيع النساء القصر حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ولابارك الله فيهم ولافي عملهم





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :