القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
دراسة: عادات نوم وجينات قد تُسرع الإصابة بالزهايمر
وجه اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي الهلال رسالة إلى جماهير وعشاق الزعيم في كل مكان , يعدهم فيها بالعمل من جديد حتى يحقق الفريق البطولات , وواعدً إياهم بأنه لن يرحل عن صفوف الفريق حتى يتوج مع الزعيم السعودي بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم .
نيفيز غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً : ” أنا عائد إلى الرياض , وجاهزون للعمل من جديد , ولن أرحل عن صفوف الهلال حتى نتوج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم .
نيفيز واصل تغريداته على ” تويتر ” واعداً الجماهير بالعمل الجاد حتى يحقق الفريق للبطولات من جديد , حيث قال : ” بكينا كثيراً , ولكن الآن حان وقت العمل من جديد , وأن نحارب من أجل تحقيق جميع الألقاب التي ننافس عليها !! , فنحن نفوز معا ونخسر معاً , وأنا أعرف أن لدينا فريق للفوز بكل شيء , ولكن بدون جماهيرنا , فلن نحقق ذلك , نحتاجكم جميعاً فلا تنسوا ذلك ” .
محمد الخالدي
الله يعيينا والله اللي ضاعة الأسيويه هو ماشاف مستواه في الذهاب والاياب مع سدني لاحول ولاقوة إلابالله وراتبه الشهري ٨٠٠الف
حسن الحامد
والله في الحلم يمكن