إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
بناء على توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، لتسيير رحلات ترفيهية لأعضاء هيئة التدريس وعائلاتهم، بفروع الجامعة الثلاث (عرعر ورفحاء وطريف)، وبمعدل رحلة لكل شهر، انطلقت الرحلة الثانية صباح يوم السبت الماضي من مدينة عرعر باتجاه منطقة الجوف، حيث تم زيارة العديد من الأماكن الأثرية والسياحية داخل المنطقة، فبدأت الرحلة بزيارة قلعة زعبل التاريخية في سكاكا، ومن ثم قلعة مارد الشهيرة، ومسجد سيدنا عمر بن الخطاب – رضي الله عنه – في دومة الجندل، وحي الدرع التاريخي، وكذلك بحيرة دومة الجندل، وأسواق الجوف. كما انطلقت رحلتان من فرعي الجامعة في رفحاء وطريف؛ فمن رفحاء انطلقت الرحلة إلى محافظة حفر الباطن، ومن طريف إلى محافظة القريات مروراً بقرية( كاف ) وآثارها التاريخية.
وفي ختام الرحلة عبر المشاركون من أعضاء هيئة التدريس، وعائلاتهم، عن عميق شكرهم لهذه اللفتة الطيبة من الجامعة، حيث تعتبر مثل هذه الزيارات واحدة من أهم وسائل التعريف بالمنطقة ومدنها ومميزات الثقافة والتراث المتنوعة في المملكة وتعزيز أواصر الترابط بين أبناء المجتمع، مبينين بأنها تعد واحدة من الذكريات الجميلة في حياتهم، مثمنين دور الجامعة في رعاية منسوبيها وخلق الظروف المناسبة للعمل، والإنتاج، وحب المنطقة، والجامعة. متمنين مزيداً من البرامج والرحلات للاطلاع على مدن المملكة وتاريخها العريق.





