فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
شهدت العاصمة الرياض اليوم تواجد مسؤولين لأهم المؤسسات الرياضية العالمية والآسيوية الذين تابعوا افتتاح دورة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم، والتي ترعاها “المواطن” إلكترونياً.
وحضر مساء أمس السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، كما حضر الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك)، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وصادف وجود هؤلاء إعلان تبرئة روسيا وقطر من تهمة الفساد في عملية استضافة مونديالي 2018 م و2022 م على التوالي.
ومن المتوقع أن يتحدث بلاتر بشكل مُفصل -في وقت لاحق- عن كأس العالم عام 2022 م التي تقام في قطر”.
أما الفهد فعلق على تبرئة ملف قطر قائلاً “أثني على القرار، وقلنا في السابق إن الملف القطري ناجح ويُشرِّف المنطقة كلها “.
كما تواجد في الرياض رؤساء اتحادات كرة القدم في الدول المشاركة في كأس الخليج.
وستنطلق اليوم مباراتان في “خليجي 22” حيث تلعب في المباراة الأولى السعودية مع قطر، والثانية البحرين مع اليمن.











