وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة الدمام

الثلاثاء ٤ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٢٠ صباحاً
وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة الدمام

أعلنت جامعة الدمام، ممثلة في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، عن فتح باب التقدم لشغل وظائف “أعضاء هيئة تدريس” (رجال- نساء) بكليات الجامعة، للمواطنين السعوديين بمرتبة (أستاذ- وأستاذ مشارك- وأستاذ مساعد- ومحاضر) ويستمر التقديم عشرة أيام.
وأوضحت الجامعة، أن الوظائف المطلوب شغلها تضمنت التخصصات التالية: الفيزياء الطبية- التشريح- وظائف الأعضاء- علم الأمراض- العقاقير- التخدير- طب الطوارئ- طب الأعصاب- جراحة المخ والأعصاب- جراحة العظام- علوم المختبرات الإكلينيكية- الرعاية التنفسية- صحة البيئة- تقنية القلب وطب الأسنان- كذلك العلاج الطبيعي- العلوم الإشعاعية- التغذية العلاجية- التمريض (المجتمع والباطني والجراحي والأطفال ونفسية وعقلية ونساء وولادة والهندسة ومنها هندسة التشييد والهندسة الطبية الحيوية والهندسة البيئية).

وأبانت الجامعة أنه يشترط للتعيين على وظيفتي أستاذ، وأستاذ مشارك، الحصول على لقب هذه الدرجة بعد الدكتوراه، أما الأستاذ المساعد فيشترط الحصول على الدكتوراه في نفس التخصص الأساسي، أما المحاضر فيشترط الحصول على الماجستير في نفس التخصص.

وأفادت جامعة الدمام، أن التقديم لهذه الوظائف سيكون في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالدور الثاني في مبنى رقم 10 بمقر الجامعة.