20 % زيادة للعاملين في الكادر الصحي للشؤون الاجتماعية

الثلاثاء ٤ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٢٣ مساءً
20 % زيادة للعاملين في الكادر الصحي للشؤون الاجتماعية

لجأت وزارة الشؤون الاجتماعية إلى زيادة تقدر بـ 20% للموظفين العاملين في الكادر الصحي بفروع وكالة الرعاية الاجتماعية والأسرة والمراكز الإيوائية الرجالية والنسائية بسبب نقص العاملين الصحيين.

وأوضحت مصادر “المواطن” أنه صدر قرار وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله اليوسف بصرف بدل بواقع 20% للكادر الصحي، مبينةً أن صرف البدل كان بسبب ما تعانيه الوزارة من نقص الكوادر الصحية الذين يعملون على ملاك الوزارة ولرفع مستوى الخدمة المقدمة للمقيمين في الدور ولتفادي حدوث الإصابات.

وأشار المصدر إلى أن البدل سيصرف للموظفين العاملين بالفروع الإيوائية على الوظائف الصحية وسيكون ذلك اعتباراً من تاريخ 3/1/ 1436.

وبين المصدر أن الوظائف الصحية التي شملها البدل هي الأخصائي غير الطبيب والفني والمساعد الصحي، مفيداً أن صرف البدل للموظف يشترط زيادة يوم عمل إضافي (يوم السبت) إلى أيام الدوام الرسمي ليكون دوام الموظف 6 أيام في الأسبوع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فاهم

    القرار من الخدمة المدنية ويصرف لمنسوبي الصحة من بداية تعيين الموضف وليس بجديد ولا الذ لاتريد ان تصرفه وزارة الشؤون للكادر الصحي بدل العدوى من دون مبرر مع العلم ان نظام الخدمة يسمح بجمع بدل واكثر بشرط ان لايتعدى 90بالمئه

  • مقهووووة

    وزارة الشؤون الاجتماعية التي من دورها حمايه الأسرة
    من العنف والاعتداء الجنسي تفرض دوام ساعات اضافيه

  • مقهووووة

    وزارةالشؤون الاجتماعية التي تهتم بحماية الاسرة من العنف والاعتداءالجنسي تفرض دوام الساعات الاضافي للكادرالصحي
    بشكل اجباري على موظف الكادرالصحي بدوام 9 ساعات يوميا واجبارها بتغطية العطل الأسبوعية بدوام مسائي
    وين حق الأسرة الأولاد والزوج انتركهم على خدم وآلام تترك أولادها من إلى 4 عصرا وغيرالمشوار إلى الدوام ساعة رايح وساعة راجع يعني يطلع 11 ساعة تقريبا
    ارجوا إعادة النظر والمرونة أكثر مناشدة إلى دكتور فالح الرشيدي