أهالي “دعيكان ظلم”: سوء خدمة “stc” عطل مصالحنا

أهالي “دعيكان ظلم”: سوء خدمة “stc” عطل مصالحنا

الساعة 9:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
7215
1
طباعة

اشتكى عدد من سكان قرية دعيكان، التابعة لمركز ظلم من سوء الخدمة المقدمة من شركة stc، وأكدوا أنهم يعانون من إنقطاعات متكررة في الإتصال، إضافة إلى شبه إنعدام لخدمة “3G” مما ساهم في تعطل معاملاتهم الإلكترونية.

وقال المواطن عواض بن منور الغنامي العتيبي: إن ضعف الإتصال وانعدام الإنترنت عطل الكثير من مصالحي وخاصة تعاملاتي الإلكترونية، بسبب إنقطاع الإتصال بخدمة stc برج رقم 668 ztf عن قرية دعيكان التابع لمركز ظلم، حيث أن الخلل والعطل لايزال مستمرا منذ إنشاء البرج فضلا عن أنه لا يغطي القرية بالكامل لضعفه وعدم إصلاحه وعدم المراقبة عليه من المهندسين المختصين.

وتابع “العتيبي”: أثرت هذه المشكلة على مصالحي الشخصية حيث لا أستطيع إنهاء معاملاتي الإكترونية وتحديث أي معلومات خاصة كما يعاني سكان القرية من هذه المشاكل وغيرها، ومنها على سبيل المثال لا الحصر أنه قد يمرض شخص ولا يستطيع الإتصال بمن يوصله إلى المستشفى كل ذلك بسبب إنقطاع الخدمة، وكم يفوت من المصالح الفردية والجماعية بسبب ذلك.

وقال “العتيبي”: نتوجه إلى المسؤولين لإنصافنا عاجلا، والتحرك السريع لإصلاح هذا العطل الذي أقلق السكان وجعلهم في حيرة من أمرهم.

سكان قرية دعيكان (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أمانة المدينة تكشف حقيقة مخالفات عقد تشغيل مركز خدمة العملاء

نفت أمانة منطقة المدينة المنورة، في بيان رسمي