إغلاق 8 منازل شعبية لتربية الدواجن بشكل عشوائي بالرياض

إغلاق 8 منازل شعبية لتربية الدواجن بشكل عشوائي بالرياض

الساعة 6:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5590
0
طباعة

ضبطت الفرق الرقابية الميدانية بأمانة منطقة الرياض أمس 4 منازل مهجورة بالعاصمة، تستخدم لتربية وذبح الدواجن بشكل عشوائي، وسلمت أكثر من 250 دجاجة من الدواجن الحية لإدارة المسالخ بالأمانة.
وشملت جولة الفرق الميدانية ضبط 3 منازل شعبية متهالكة كانت تستخدم لتخزين الملابس، إلى جانب إغلاق منزل شعبي لاستخدامه بشكل غير نظامي كـمغسلة ملابس، فيما احتجزت مركبتين مخالفتين لوافدين استخدموهما للبيع الجائل في شوارع العاصمة.
جاء ذلك خلال حملة رقابية تصحيحية شاملة لأماكن ومواقع يتمركز فيها المخالفين في نطاق بلديتي (البطحاء والملز)، للتصدي لمختلف مظاهر البيع العشوائي في تلك الأحياء.
وطالت الحملة 19 منزلاً شعبياً مهترئاً، تستخدم لتخزين الخضراوات والفواكه والتي تفتقر للاشتراطات الصحية.
ونفذت الفرق الرقابية العامة والصحية حملة مفاجئة في الشوارع الرئيسة والصغيرة داخل أحياء البطحاء، ضبطت خلالها 257 منشأة مخالفة للأنظمة البلدية، واتخذ بحقها العقوبات اللازمة.
وصادرت أكثر من 26 مبسطاً عشوائياً لبيع الكماليات والبضائع الأخرى، و46000 كرتون خضراوات وفواكه، وحمولة 19 مركبة من نوع (دينّا)، وحمولة 21 (وانيت)، سلمت جميعها للجمعيات الخيرية.
يشار إلى أن الحملة شارك بها كل من الإدارة العامة للراحة والسلامة بالأمانة والإدارة العامة للرقابة الشاملة والإدارة العامة لصحة البيئة والإدارة العامة للنظافة وبلديتي الملز والبطحاء.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ثورة شعبية ضد الإنقلابيين لتحرير صنعاء

تأكيدًا لرفض الشعب اليمني الحر لكافة مظاهر الإنقلاب