الباحثون الاجتماعيون يطالبون “الحميد” بـ”الكادر الصحي”

الباحثون الاجتماعيون يطالبون “الحميد” بـ”الكادر الصحي”

الساعة 6:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
20655
13
طباعة

أطلق عدد من الباحثين الاجتماعيين بوزارة الشؤون الاجتماعية “هاشتاق” بموقع التواصل الاجتماعي “توتير” بمسمى “#الباحثين_الاجتماعيين_بالشؤون_الاجتماعية_يطالبون_بتحويلهم_للكادر_الصحي”، يطالبون من خلاله بأن يتم اعتماد الكادر الصحي لهم أسوة بزملائهم بوزارة الصحة.

وجاءت المطالب مع تولي الوزير سليمان الحميد مهام وزارة الشؤون الاجتماعية منذ الوهلة الأولى، في إشارة واضحة من قبل الموظفين بأن هذا الطلب يعد الأهم في قائمة طلباتهم على مستوى تطلعاتهم في تطويرهم قدراتهم وظيفياً.

وقال عدد من الباحثين عبر “الهاشتاق” المذكور، إن ا”عتماد الكادر الصحي لهم سيكون نقلة نوعية في تطوير أداء العاملين حيث سيحقق لهم الكثير من جوانب الاستقرار الوظيفي ويتيح لهم فرصة الحصول على الدورات التدريبية في خارج أوقات العمل، التي ستكون معتمدة من قبل هيئة التخصصات الطبية، وبلا شك ستنعكس على الأداء بمنظومة العمل، كما سيتيح لهم الحصول على المستويات المستحقة بعد إكمال المدة النظامية دون تأخير كما هو معمول به حالياً بنظام المراتب”.

كما أكد عدد من المغردين بأن مسؤولي الوزارة على دراية تامة بمتطلبات تطوير قدرات وإمكانات الموظفين وهم على ثقة كبيرة بأنهم لن يقفوا عائقاً في تحقيق هذا المطلب، من خلال دعمه ومناقشته مع الجهات ذات العلاقة، آملين أن يتحقق طلبهم في القريب العاجل.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :