“البصمة” شرط لإنجاز الحالات الطارئة في “الجوازات”

“البصمة” شرط لإنجاز الحالات الطارئة في “الجوازات”

الساعة 9:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
87975
3
طباعة

أكدت المديرية العامة للجوازات، أنه وبعد قرابة الشهر وبالتحديد في الأول من شهر ربيع الآخر من هذا العام الموافق 23/12/2014م، سيتم استكمال جميع مراحل تسجيل بصمات المقيمين والمقيمات ولن يتم تنفيذ أي خدمة لهم إلا بوجود بصماتهم في النظام الآلي.
وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد بن فهد اللحيدان، أن جميع مواقع الجوازات مهيأة ومنذ فترة طويلة لاستقبال جميع المقيمات اللاتي لم يقمن بتسجيل بصماتهم سابقاً.
وأضاف “اللحيدان”: إن شرط وجود البصمة مطبق حالياً في تقديم الخدمات للمقيمين والمقيمات ولم يتبقَ إلا خدمة واحدة وهي تجديد الإقامة للمقيمات والتي سيتم إدراج شرط البصمة لتنفيذها بتاريخ 1/4/1436هـ.
وحث المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات، جميع المقيمين والمقيمات الذين لم يسبق لهم تسجيل بصماتهم بسرعة المراجعة لتسجيلها وذلك ضماناً لإمكانية الاستفادة من خدمات الجوازات في أي وقت، خاصة أنه قد يحتاج المقيم في بعض الحالات الاضطرارية لخدمات مثل تأشيرة الخروج والعودة والتي لن يتمكن من تنفيذها إلا بوجود بصمته وعدم وجودها سيترتب عليه عــدم تمكنه من الحصول على تلك التأشيرة في الوقت المناسب.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

لاعب ريال مدريد: نمتلك أقوى فريق في العالم

المواطن ـ وكالات أبدى نجم فريق ريال مدريد