السديس: مبادرة الملك للمصالحة بين مصر وقطر نبراساً للأمة

السديس: مبادرة الملك للمصالحة بين مصر وقطر نبراساً للأمة

الساعة 10:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4275
0
طباعة

أثنى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على الدور التاريخي الرائد لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ، في السعي لإزالة أسباب الخلاف والاحتقان بين الأشقاء، ثم المصالحة والوفاق بين مصر وقطر، من خلال جهود عظيمة بقدر عظمة مكانة وثقل قائدها، في واحدة من الصفحات المشرقة له في رأب الصدع.

وعدّ السديس تلك الجهود المباركة نبراساً مضيئاً ومنهجاً شرعياً ومنجزاً حضارياً ودوراً تاريخياً ومبادرةً رائدة ليس لدول مجلس التعاون لدول الخليج فحسب، بل للأمة الإسلامية جمعاء، لفتح آفاق جديدة ومواجهة التحديات وعلاج الأزمات.

وأكد الرئيس العام أن الموقف التاريخي المشرف الذي قام به خادم الحرمين الشريفين دل على الحكمة والحنكة السياسية والصدق في التعامل والنوايا الحسنة التي يتمتع بها، ما جعله الشخصية المتميزة وذات الثقل العالمي لمواقفه المشرِّفة المستمدة من عقيدته الإسلامية وشهامته العربية.

ودعا الشيخ السديس الله، في ختام تصريحه، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأن يوفقهم لكل خير وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمون للأمة الإسلامية من جهود مباركة وأن يجعلها في موازين أعمالهم الصالحة وأن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من عدوان المعتدين وحقد الحاقدين والمتربصين أنه خير مسؤول.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

صحي طويق يطلق مبادرة الموظف والقسم المثالي بجوائز مائة ألف ريال

وقّعت إدارة مركز صحي طويق بقطاع غرب الرياض