الشهيب للاهالي :”مشاريع أمانة الطائف تفوق مستوى فهمكم”

الشهيب للاهالي :”مشاريع أمانة الطائف تفوق مستوى فهمكم”

الساعة 11:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
55760
36
طباعة

أبدى أهالي الطائف استياءهم من حديث عضو المجلس البلدي بالمحافظة والمقاول احمد الشهيب عن مشاريع الأمانة التي قال إنها تفوق مستوى فهم العامة ، مبيناً أن لديهم قصور في الفهم بشكل صحيح .
ويأتي ذلك بعد موجة الغضب التي قابلت حفل تكريم أمين الطائف المهندس محمد المخرج ، ويقوم عليه رجال أعمال من ضمنهم الشهيب ، إلا أن إمارة منطقة مكة المكرمة أوقفت التكريم .
وتساءل الأهالي عد حديث رجل الأعمال الشهيب ، عن أي قصور يتحدث وعن أي مشاريع ، مؤكدين أنه يجب أن يبقى منحازاً للمواطن الذي أدلى بصوته لينتخبه ويكون صدى لهمومه أمام المسؤولين ، وأن يحرص على تلمس احتياجاته والسعي على توفيرها .
وبين الأهالي أن الشهيب خرج بوجه آخر افقده شرعيته كعضو للمجلس المحلي البلدي نوذلك بعد هجومه اليوم في احدى الصحف الورقية على خبر الغاء حفل التكريم ،حيث قال الشهيب ان عمليات تخطيط المدن وتنفيذ المشاريع التي تشرف على تنفيذها امانة المحافظة تتحدث بلغة تفوق مستوى فهم بعض العامة الذين ينظرون الى تأخر تلك المشاريع من زاوية ضيقة ويطلقون التهم جزافا تجاه المسؤولين دون وجود أدلة قطعية او حتى بحث عن الحقيقة ،ما يشير الى أن لدى هؤلاء قصورا في الفهم بالشكل الصحيح .
واستطرد عضو قائلاً أن الحملة الشرسة التي استهدفت امين المحافظة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بغية تأليب الرأي العام تحولت من المصلحة العامة الى الشخصنة ،والتي من المؤكد أنها لم تخل من الحسد والحقد الدفين الذي وجد قبيل حفلة تكريم الامين مجالا لتفريغ.
وقال أن القائمين والمشرفين على تنفيذ المشاريع التي اتهمت بالتعثر، من ذوي الكفاءات والخبرة والدراية بما هو موكل إليهم من مهام، وجميعهم من خريجي أعرق جامعات العالم، لافتاً إلى أن النقاد تسببوا في تشويه سمعة مدينة بمبانيها وطرقاتها وساحاتها وحدائقها وحتى سكانها دون مراعاة لهذه الجوانب.
من ناحيتهم طالب الأهالي أمر منطقة مكة المكرمة بتشكيل لجنة عاجلة لتحقيق في الاحتفال وما وراءه لانه كشف أقنعة وأحاديث غاب فيها صوت الاهالي عن المشاريع وتعثرها .
واستشهد الأهالي باللجنة التي شكلت في وقت سابق بتوجيه من أمير مكة المكرمة لمتابعة المشاريع المتعثرة، مبينين أن ذلك يعني انهم ليسوا الوحيدين المستائين من هذا التعثر بالمشاريع .
وقال فارس الروقي ومحمد الناصر معلقين على حديث الشهيب بالقول : إن كان عضو المجلس متنفع من الأمانة ويريد أن يلمع لأمينها فهذا شأن ولكن يجب ألا يكون ذلك على حساب الأهالي والتعدي عليهم لفظيا وكأنهم لا يفهمون وهو المتعلم ويجب أن يعاقب على كلامه..


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تطويق حريق بأشجار وحشائش “الشفا ” بالطائف

طوّقت فرق الدفاع المدني بالطائف حريقًا اندلع في