الكاميرات ترصد.. حارس الاتحاد يبصق على زميله!

الكاميرات ترصد.. حارس الاتحاد يبصق على زميله!

الساعة 6:20 مساءً
- ‎فيالرياضة
17095
0
طباعة

بصق حارس نادي الاتحاد فواز القرني على زميله محمد القاسم الظهير الأيسر للنادي خلال المباراة التي انطلقت عصر اليوم الجمعة بين الاتحاد والتعاون والتي انتهت بفوز التعاون برباعية مقابل 3 أهداف، ما تسبب في حالة من الغضب بين المغردين على موقع التواصل “تويتر” الذين طالبوا بإيقاف اللاعب ونقله إلى نادٍ آخر، كونه يشوه سمعة “عميد النوادي” على حد قولهم.

المغردون أطلقوا هاشتاق #فواز_القرني_يبصق_على_زميله_محمد_قاسم، عبروا من خلاله عن غضبهم على القرني، وعلق المهندس “عبد الله السليمان”: ما توقعت توصل إلى كذا.. اش اللي صاير في لعيبتنا.. التربية تلعب دور والتعليم أيضاً”.

وقال “بك تك” متعجباً: “إلى متى بيستمر غباء اللاعب السعودي؟ تتفل وأنت تدري أن الكاميرا تصورك والجماهير كلها تتابعك”.

“Moni_ELF” اعتبر أن هذه السلوكيات أصبحت ظاهرة في الملاعب السعودية، مطالباً بوقفة حازمة للتصدي لها، مضيفاً: “كل يوم يطلع لنا واحد يتفل على لاعب سلامات فواز والشمراني وحسين لجنة الانضباط لازم تشوف شغلها”.

في المقابل دعا آخرون لالتماس الأعذار للحارس الاتحادي وكتبت “ملاك الزهراني: “اللاعب خلوق لكن يمكن عنده مشاكل نفسية.. وفي الاتحاد أكيد بتجيه نفسية”.

كذلك قال “سامر سلامة”: والله فوااز حارس ممتاز لا تلوموه انه سوا هالشي وصدقوني لو طلع من الاتحاد بيكون نجم الحراسة الأول”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رايات كردية على قافلة أميركية تثير أزمة بين أردوغان وترامب

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد،