اللاحقي يقود طالبة مصرية إلى الإسلام عبر “فيسبوك”

اللاحقي يقود طالبة مصرية إلى الإسلام عبر “فيسبوك”

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
14180
5
طباعة

نجح الداعية متعب خالد اللاحقي، في إقناع طالبة بإحدى المدارس الكنسية بمصر باعتناق الإسلام.

وقال اللاحقي لـ “المواطن“: “بدأت دعوتي مع الأخت المصرية للإسلام منذ أكثر من ستة شهور عن طريق “فيسبوك”، وهي طالبة بإحدى المدارس الدينية التابعة للكنيسة”.

وأضاف أنه “تمكن من توضيح عظمة الإسلام للطالبة المذكورة، وأبان لها الخلل في العقيدة النصرانية، مستخدماً نصوصاً من الإنجيل مثل نشيد الإنشاد، وما يحمله من أمور غير أخلاقية بين الرب والرعية والأنبياء مع محارمهم وأمور كثيرة لا يقبلها العقل، مثل دخول الأنبياء والرسل من آدم إلى من جاؤوا قبل عيسى إلى الجحيم من أجل التكفير عن الخطيئة”.

وتابع اللاحقي: “قمت بتزويدها بمقاطع عن الإسلام وبعض مناظرات الشيخ أحمد ديدات، وكانت الفتاة تناقش القسيس عن هذه الشبهات التي طرحتها عليها فلم تجد منه جواباً مقنعاً، الأمر الذي جعلها تفكر جيداً في الدين الإسلامي”.

وقال “اليوم السبت وأنا في الحرم جاءتني منها رسالة تبشرني بإسلامها”، خاتماً تصريحاته بالقول “الحمدلله قطعنا شوطاً كبيراً في مجال الدعوة إلى الله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في الفيسبوك ومتابعة المسلم الجديد”.

يُذكر أن اللاحقي يعمل داعية في قسم الجاليات بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة رفحاء وأسلم على يده أكثر من ١٤٠ شخصاً معظمهم من الجالية الفلبينية.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. أخطر 6 سفن سكنتها الأشباح عبر التاريخ

قصص كثيرة يتداولها البعض هنا وهناك حول السفن