بالصور… أمير الرياض يشهد السباق السعودي للسيارات ويتوج الفائزين

السبت ٢٠ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:١٦ مساءً
بالصور… أمير الرياض يشهد السباق السعودي للسيارات ويتوج الفائزين

توّج الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم السبت، الفائزين بالمراكز الأولى، في بطولة “سوبر فورميلا”، وبطولة “جي تي”، وبطولة “سويفت”، على كأس “وطننا أمانة” وبطولة “نجم السعودية للانجراف- دريفت”، على حلبة الريم الدولية بمحافظة المزاحمية.

وكان أمير الرياض افتتح موسم مهرجان السباقات السعودي الخامس للسيارات بعنوان “وطننا أمانة”. وكان في استقباله لدى وصوله الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، ومحافظ المزاحمية عساف بن سيف العساف.

وتجول الأمير تركي بن عبدالله في أروقة المعرض المصاحب للسباقات، الذي يشتمل على عدد من الأجنحة للجمعيات الخيرية المشاركة مثل جمعية دعم الأطفال مرضى السرطان وجمعية “صوت” لمتلازمة داون والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام، وجمعية أسر التوحد والجمعية السعودية لطب الطوارئ والجمعية السعودية لمرضى الفصام.

واطلع أمير الرياض على ما تقدمه الجمعيات من خدمات لزوار السباق، بعدها التقط أمير الرياض مع منسوبيهم ومستفيديهم الصور التذكارية، كما التقى عدداً من السائقين، واستمع لشرح عن آلية التجهيز للمشاركة في السباق.

وتوجه أمير منطقة الرياض إلى المنصة الرئيسة حيث تابع مجريات السباقات التي انتهت منافساتها بتحقيق المركز الأول للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، في سباق “جي تي” فيما حل في المركز الثاني البرتغالي الفارو بارينتي وفي المركز الثالث فهد القتيبي.

في ذات السباق لفئة “T3” حقق المتسابق عبيد العنزي المركز الأول، على منافسه محمد العرابي “الثاني”، كما حل في المركز الثالث المتسابق سلطان أبوناب، وفي فئة “T2” جاء في المركز الأول صاحب السمو الأمير محمد بن فهد وحل في المركز الثاني خالد الزايد، فيما جاء بالمركز الثالث عبدالله الدوسري.

وفاز المتسابق فيصل البراهيم، بكأس “وطننا أمانة” في بطولة “سويفت”، وحلّ ثانياً مشاري القرني، فيما جاء في المركز الثالث نايف المطلق، كما حقق المتسابق معاذ العيسى المركز الأول في بطولة نجم السعودية للدريفت، بعد أن تقدم على زميله محمد العرابي “الثاني”، وغسان أفندي “الثالث”.

وفي سباق الفورميلا السعودي، انتزع المتسابق خالد إيهاب المركز الأول، وجاء بعده الأمير سعد في المركز الثاني والمتسابق يوسف العمودي في المركز الثالث.

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed