بالفيديو .. صفارات إنذار صراف الراجحي تزعج أهالي “صفا جازان”

بالفيديو .. صفارات إنذار صراف الراجحي تزعج أهالي “صفا جازان”

الساعة 6:56 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
8480
1
طباعة

مازال صراف بنك الراجحي الواقع على طريق الملك عبدالله بمدينة جازان مستمرا في اطلاق صفارات الإنذار مزعجا سكان حي الصفا، دون إصلاحه من قبل مسؤولي إدارة البنك بجازان.

ونشرت “المواطن” قبل شهر خبر تحت عنوان (بالفيديو.. صفارات إنذار صراف بنكي تزعج سكان “صفا جازان”)، حيث مازال الصراف مستمرا في اطلاق صفارات الإنذار ولم يتم إصلاحه حتى اليوم.

وشكا عدد من سكان حي الصفا من انزعاجهم من الصفارات التي يطلقها الصراف الآلي التابع لمصرف الراجحي الواقع على طريق الملك عبدالله بجازان.

وأوضح الأهالي أن صراف البنك يطلق صفارات إنذار بين فترة وأخرى، وأحياناً تستمر عدة أيام دون إصلاحه من قبل مسؤولي بنك الراجحي بجازان.

وقال عدد من الأهالي لـ”المواطن” إن صراف بنك الراجحي يصدر إنذاراً بصوت عالٍ منذ عدة أشهر دون إصلاحه، ما سبب إزعاجاً كبيراً للسكان المجاورين لموقع الصراف، خصوصاً أثناء الليل عند الخلود للنوم، مشيرين إلى أن الصوت المزعج يستمر لأيام حتى يتوقف جراء نفسه، ثم يعود من فترة إلى أخرى لإصدار صفارات الإنذار.
وطالب سكان حي الصفا من مسؤولي مؤسسة النقد بجازان بوضع حدا للازعاج الذي يسببه الصراف الآلي لسكان الحي، بعد تجاهل إدارة بنك الراجحي بجازان إصلاحه وإغلاق صوته المزعج الذي تأذى منه السكان المجاورون لموقع الصراف أشهراً طويلة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تكافل الراجحي تبحث عنكم في جدة والخبر لهذه الوظائف

أعلنت شركة “تكافل الراجحي” للتأمين، عبر موقعها الإلكتروني،