تجاوباً مع “المواطن”.. مرور عسير يسلم “الأسمري” سيارته المحتجزة

تجاوباً مع “المواطن”.. مرور عسير يسلم “الأسمري” سيارته المحتجزة

الساعة 9:17 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار
6
طباعة

تجاوباً مع ما نشرته “المواطن“، أفرج مرور عسير، أمس عن سيارة المواطن بدر أحمد الأسمري المحتجزة لدى حجز المرور لأكثر من شهرين.

وقال الأسمري لـ”المواطن”: ذهبت لإدارة المرور صباح أمس عند الساعة العاشرة ودخلت على مدير المرور اللواء عايض دخيل الله، وعرّفته بنفسي وبمعاناتي المنشورة بالصحيفة، عقب ذلك تم تحويلي من طرفه إلى المقدم يحيى سعيد مدير شعبة السير، الذي عمد إلى إطلاق سراح السيارة بعد أخذ كفالة حضورية، ثم ذهبت بأمر الإطلاق لحجز المرور، وتم دفع أُجرة السطحة التي أقلتها للحجز واستلمت سيارتي عند الساعة 2:15.

وثمن “الأسمري”، تعاون مدير مرور عسير اللواء عائض آل دخيل الله، وسرعة تجاوبه، كما قدم شكره وتقديره لصحيفة “المواطن“، التي نقلت معاناته.

طالب مرور عسير

 

 

 

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
الحابسي
ضيف
الحابسي

مديرالمروركفووفيه خيرلكن المشكله من الحاشيه لي تحت

الهااوي
ضيف
الهااوي

الحمدلله انها طلعت سيارتك وليش تدفع حق السطحه مفروض الي حجزها هو الي يتحمل ماترتب على السياره وكذالك تعوض في تخير سيارتك حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

ابوشاكر
ضيف
ابوشاكر

كفو يا بدر مايبغالهم إلا الإعلام هو الي يأخذ حقك الله ينصرنا على كل ضالم

نايف النايف
ضيف
نايف النايف

مقصرتو على كل حال
لكن المشكله الواحد لازم يشهر بالمرور او غيرها في الاعلام لجل يأخذ حقه

ص ص ص
ضيف
ص ص ص

تدرون. ليش. علشان اصحاب. السطحات. يسترزقون. ومن لهم مصلحة. وكلهم اجانب. سوريين ومصريين. ؟؟؟. وابحثوا عن ملاك السطحات تجدونها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟. تصدقون سحبوا سيارة ابن عمي. وهي متوفقه عند مستوصف ليعالج ابنه. ؟؟؟ وخرج وإذا بالسائق. واقف. ؟؟؟. النتيجة. اذهب للحجز. وادفع غرامة السطحيه. واخرج. مع ان فيه شركه تراجعها. على حساب المواطن. ؟؟؟ كل الدعوى لعب وجبايه. ؟؟؟ سيارات الشرط والأمن تقف بوسط الشوارع ولا حس ولا خبر. ؟؟ وفوق الارصفة. وامام الأبواب و و و. مخالفه علنيه. ؟؟؟؟. مسكين المواطن.

صوت جبل هادا الحر
ضيف
صوت جبل هادا الحر

دائما القائد الناجح يسعى إلى نصرة كل مظلوم وكما توقعنا ضرب اللواء عايض أروع الأمثلة في خدمة المواطن وجسد المعنى الحقيقي لرجل المرور …..
فكل الشكر والتقدير لمقامه الكريم ونفع الله به العباد والى مزيد من العطاء والتقدم لإدارة مرور عسير تحت قيادتها الطموحة .





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :