جامعة الملك سعود تُفعل حضور المؤتمرات إلكترونياً لطلابها

جامعة الملك سعود تُفعل حضور المؤتمرات إلكترونياً لطلابها

الساعة 10:39 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
9625
0
طباعة

فعّلت جامعة الملك سعود، ممثلة في عمادة الدراسات العليا، نظام حضور المؤتمرات الإلكتروني للمتميزين من طلبة الدراسات العليا.
وأوضح عميد الدراسات العليا الدكتور إبراهيم بن محمد الحركان، بأن النظام يُمكن الطلبة المتفوقين في التخصصات المختلفة من المشاركة بأبحاثهم في المؤتمرات العلمية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، مضيفاً بأن هناك خاصية سرية للنظام تسمح لذوي الصلاحية من استخدامه مما يسهم في جودة وتسيير وتوحيد إجراءات حضور المؤتمرات للمتميزين من طلبة الدراسات العليا.
وأشار “الحركان” إلى أن نظام حضور المؤتمرات الإلكتروني للطلبة المتميزين يهدف إلى إتمام إجراءات حضور المتفوقين من طلبة الدراسات العليا للمؤتمرات العلمية داخل وخارج المملكة، الذي يتألف من شاشات متتالية فمنها التي تحتوي على معلومات الطالب/الطالبة، وأخرى تحوي معلومات عن المؤتمر والبحث المقدم من كل واحد منهم، فيما تحتوي شاشات أخرى على توصية كل من القسم والكلية وعمادة الدراسات العليا، وشاشة للمتابعة المالية تخص عمادة شؤون الطلاب، وكذلك شاشة لتعبئة تقرير حضور المؤتمر بعد عودة المشارك أو المشاركة.
ونوه “الحركان” إلى أن تفعيل نظام حضور المؤتمرات الإلكتروني للمتفوقين من طلبة الدراسات العليا يستلزم إيقاف المعاملات الورقية نهائياً في اعتماد مشاركتهم في المؤتمرات العلمية.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :