حدث في تعليم النماص .. تكريم مختصر لمعلم خدم أكثر من 40 عاماً

حدث في تعليم النماص .. تكريم مختصر لمعلم خدم أكثر من 40 عاماً

الساعة 12:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
11150
6
طباعة

دون المربي الفاضل قشيري محمد علي آل قاسم آخر توقيع له في كشوفات الحضور والإنصراف بمدرسته يوم أمس الأول الثلاثاء مودعاً أربعة عقود وستة أشهر من الخدمة في سلك التعليم كانت حافلة بالعطاء والبذل والعلم النافع ، مليئة بالعلاقات الإنسانية النبيلة ، وتخريج دفعات من الطلبة , تاركاً خلفه إرثاً تعليمياً لأجيال تتلمذوا على يده .
وقوبل آل قاسم بتكريم مختصر في مبادرة من إدارة مدرسته الزبير بن العوام بتنومة ومديرها عبدالرحمن بن حيي وسط غياب لمسؤولي التربية والتعليم في محافظة تنومة وادارة التعليم بالنماص سوى زيارة عابرة من المشرف بالمكتب سعد بن زاهر .
وطالب عدد من التربويين بضرورة إقامة احتفاء تكريمي يليق بسنوات العطاء التي قدمتها في سبيل خدمة التربية والتعليم ليس على مستوى إداراة التربية والتعليم في النماص بل على مستوى وزارة التربية والتعليم والأ يتجاهلوا تلك السنين الطويلة التي تجاوزت أكثر من 40 عاماً مبدين استغرابهم من التغافل عن تكريم ممن أكملوا خدمتهم كاملة في سلك التعليم .
وطالب آخرون بوجوب أن تنظر الوزارة مستشهدين بأنه لو حصل خطأ من أمثال هؤلاء المعلمين لتم استغلاله من المسؤولين والإعلام وتضخيمه وإلقاء التهم بحقه .

unnamed (2)

unnamed (5)

unnamed (3)

unnamed

unnamed (1)

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :