ديسلفا: نعمل للفوز والشعلة محترم

ديسلفا: نعمل للفوز والشعلة محترم

الساعة 9:55 مساءً
- ‎فيالرياضة
3935
0
طباعة

أكد مدرب النصر خورخي ديسلفا، على أهمية مباراة فريقه أمام الشعلة، غداً الثلاثاء، في الخرج، ضمن دور الثمانية لمسابقة كأس سمو ولي العهد، وقال إنها “مباراة لا تقبل أنصاف الحلول فإما الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة أو الخروج المر من المسابقة”.

وقال إن “الشعلة من الفرق الصعبة خصوصاً عندما يلعب على أرضه”، مردفاً: أنا شاهدتُ له أربع مباريات بما فيها مباراة الفيصلي، وهو يملك عدداً من اللاعبين الجيدين الذين يلعبون بحماس كبير”.

وبين ديسلفا أن “من يريد القمة دائماً فإن حساباته للمباريات دائماً واحدة، حيث أن هدفه الفوز ومواصلة المشوار، ونحن في النصر نعمل على أن يكون الفوز من نصيبنا في كل مباراة نلعبها بعض النظر عن تصنيف المسابقة ومسماها”.

وعمّ إذا كان يتوقع أن يلعب فريق الشعلة بأسلوب دفاعي بحثاً عن الوصول لركلات الترجيح، قال ديسلفا: “من حق كل فريق أن يلعب بالأسلوب الذي يناسبه. نحن سنتعامل مع المباراة بكل اهتمام وسنسعى لتحقيق الفوز، وهذا هو خيارنا في المباراة”.

وثمن ديسلفا الوقفات المتميزة لجماهير النصر مع الفريق، قائلاً “إذا كان الفريق ينتصر على أرض الملعب، فجماهير النصر تحقق النصر في المدرجات بما تقدمه من عمل مثالي رائع وتحفيز كبير للاعبين، وأنا أشكرهم على ما يقومون به من عمل إبداعي وتشجيع متميز”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كونسرتيوم صيني للفوز بالنصيب الأكبر من اكتتاب أرامكو

تكثف الصين في الوقت الحالي من مساعيها للفوز